بلقيس بين أحضان والدها الموسيقار أحمد فتحي: وستبقى دائما طفلتي

فن ومشاهير

بلقيس بين أحضان والدها الموسيقار أحمد فتحي: وستبقى دائما طفلتي

5 آب 2021

أثار الموسيقار اليمني أحمد فتحي ضجة بين أوساط متابعيه عبر السوشيال ميديا، عقب مشاركته مقطع فيديو قصير جمعه بـ ابنته الفنانة بلقيس، واصفاً إياها بـ طفلته.



بلقيس مع والدها أحمد فتحي

ونشر النجم اليمني مقطع فيديو جمعه بـ ابنته الفنانة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليه بـ القول:" وستبقى دائماً طفلتي.. كل التوفيق في أعمالك القادمة".

وظهرت النجمة اليمنية في المقطع المرئي وهي تشير إلى وجودها في العاصمة المصرية القاهرة، مبينة أنها وعند زيارتها إلى هذه المدينة، لابد أن تزور والدها أحمد فتحي، قبل أن ترتمي بين ذراعيه ويحضنها بحب وعطف.


حيث علقت:" مهما كبرت بحس نفسي بيبي عند هذا الإنسان.."، وذلك قبل أن تتوجه إلى والدها بـ السؤال حول عمرها الافتراضي من وجهة نظره، ليؤكد أن يراها كـ طفلة صغيرة مازالت تتعلم كيفية الأكل".

وأثار المنشور تفاعل النشطاء الذين تغزلوا بـ الثنائي ودعوا الله أن يحفظ بلقيس ووالدها لبعضهما البعض، وفي التعليقات:" ما شاء الله يحفظكم لبعض"، و" يحفظكم لبعض يارب"، و" منورين حفظكم الرحمن والله يخليكم لبعض دمتم لنا فخر أستاذ أحمد فتحي وما تشوفوا شر يارب"، و" يا قلبي"، و" ربي يسعدكم"، و" يا عمري"، و" يا عمري بلقيس الله يخليك لها".

حفلات بلقيس فتحي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اليمنية تتواجد حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لإحياء حفلين غنائيين، وكانت بلقيس قد روجت للحفل الأول المقرر إقامته في الثامن من شهر آب/ أغسطس الجاري في ملعب الجلاء، وذلك بنشر البرومو الدعائي له عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

ومن المقرر أن تحيي بلقيس الحفل بمشاركة النجم رامي صبري ومطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وعلقت عالمنشور قائلة:" هذا أول حفل من حفلات صيف القاهرة 8 أغسطس"، وأما بالنسبة للحفل الثاني فمن المقرر أن تحييه بلقيس على مسرح دار الأوبرا بتاريخ الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري.

بلقيس تطلق أغنية جبار

وطرحت بلقيس مؤخراً أغنية جديدة بعنوان " جبار"، وتعاونت فيها مع الشاعر والملحن رامي الشافعي والموزع الموسيقي عمر صباغ ومن إخراج إيلي فهد.