سارة الودعاني تعرض حقائبها للبيع

فن ومشاهير

سارة الودعاني تستعرض حقائبها الفارهة وتطرحهم للبيع بأسعار خيالية

23 نيسان 2024

أحدثت البلوغر السعودية سارة الودعاني ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد عرضها عدداً من حقائبها الفارهة للبيع بأسعار خيالية.

حقائب سارة الودعاني

واستعرضت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو قصير، ثلاث حقائب يد من علامة Hermes الفارهة، وأشارت إلى أنها لا تمانع بيع هذه الحقائب للراغبين في الحصول عليها، بشرط أن يدفعوا لها السعر نفسه الذي اشترتها به، وذلك لكونها لم تستخدمها قط.

وشرحت المدونة الشهيرة في الشريط المصور أثمان حقائبها والسبب وراء رغبتها في بيعها، قائلة: "هذه اشتريتها وما لبستها ولا مرة، بشوف الفواتير وأتوقع إني ببيعها بسعرها حوالي 390 ألف ريال لأنها فقط جالسة في الدولاب".

وتابعت: " والحقيبة الثانية باللون الأحمر سعرها 110 آلاف ريال، والحقيبة السوداء الكلاتش الأخيرة سعرها أتوقع 190 ألف ريال".

وانقسمت عليه آراء النشطاء بين ناقد لذوقها في اختيار حقائب اليد، وبين ساخر ومستغرب من أسعار الحقائب الثلاث، ومن تعليقاتهم: " وربي لو اشوفها في الشارع ما أشيلها"، و" وتتصدقين بقيمتها عالمحتاجين أحسن لك.. تكفير"، و" المبلغ هذا اشتري فيه ذهب قيمته فيه واضمن للمستقبل ايش أسوي بقطعة جلد".

وورد أيضاً: " لا لون ولا ذوق والله ما أشتريها بريالين"، و"الذوق صفر"، و" إذا عطيتيني فلوس عشان أخذهم بعد ما أباهم.. ياخي والله ترا الذوق ما باسم الماركة والسعر.. في أشياء تجنن وأسعارها عادية جدا في متناول الجميع.. وايد تحسين حرام عشان ما لبستيهم بس ما حرام ميزانية أسرة كامله لمدة سنه في سعر شنطة.. ما أدري شو أقول الله يثبت العقل بس".

سارة الودعاني بإطلالة تراثية بمناسبة يوم التأسيس

يشار إلى أن خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، تصدرت مؤخراً قائمة وسوم (X) بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة بروح الماضي البعيد، بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي، أطلت خلالها بإطلالات بدوية تراثية، وذلك إلى جانب زوجها أبو سعد وأبنائها الثلاثة "سعد، سكرة، سليمان".

حيث ظهرت في المنشورات، وهي ترتدي الزي الشعبي السعودي، وكذلك زوجها وأبنائها، حيث ظهروا في الشريط المصور وهم يجلسون على الرمال وحولهم ترعى الجِمال.

وحرصت المدونة الشهيرة على تعتيم المنشور كي تضفي عليه لمسة الماضي البعيد، وهو ما أثار إعجاب النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بإبداع الودعاني وأسرتها، حيث كتب متابع: "كل سنة أحلى من اللي قبلها"، وعلق ناشط: "تبهرنا بإبداعها دائماً"

النهضة نيوز