مي العيدان تعلق على انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

مي العيدان تدافع عن يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري وتعلق على انفصالهما السريع

26 تشرين الثاني 2021

أبدت الإعلامية الكويتية مي العيدان استغرابها من التعليقات التي وردت على أخبار انفصال البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وصرحت بـ رأيها الشخصي حول طلاق نجمي السوشيال ميديا.

وعلقت على الأنباء المتداولة حول أسباب طلاق الثنائي الشهير، مؤكدة أن لأي زوج الحق في منع زوجته من العمل على السوشيال ميديا وفي حال قصّر بـ واجباته المادية، عندها فقط يحق لها التحدث والدفاع عن عملها والتمسك به.



مي العيدان تتحدث عن يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وأشارت مقدمة برنامج كشف حساب إلى أن الانفصال والطلاق النهائي ليس نهاية الكون وإنما قسمة ونصيب، مشيرة إلى إمكانية ارتباط كل واحد منهما مرة جديدة وعيشهما حياة أفضل، قبل أن تتمنى عودتهما إلى بعضهما البعض في حال أمكن ولكن دون تدخل ذويهما.

قائلة:" مو أول اثنين مشاهير ينفصلون.. ما أدري ليش الناس مكبرين الموضوع.. وعندي نظرة أنه الاثنين ما عطوا فرصة كافية حق نفسهم ليعرفوا بعض.. سواء قبل أو بعد الزواج.. اثنين عايشين مع بعض يتصبحون ببعض ويتمسون ببعض.. وهم كل واحد متربي بـ أسلوب وعايش حياة مختلفة عن الآخر..".

وتابعت:" شفت هجوم مو طبيعي على يعقوب.. ليش.. ما في واحد يروح يتزوج وفي نيته الطلاق.. ليش يدفع مهر وتكاليف ليطلق.. على الحكي اللي صار يمكن ما يبي زوجته تصير مشهورة.. أوك هو عرفها مشهورة.. بس هو يريدها الحين في البيت.. للمرأة حق واحد تقول أنا لي حق أشتغل أو أنت خذيتني مشهورة.. وقت يقصر معها".

وأضافت:" لا تدخلون في أشياء ما لكم علاقة فيها.. وترى هم ما توقعون.. وهو ما تزوجها إلا يبي تصير أم عياله.. لاتتوقعون إنه قاعد يضحك ويبتسم.. ترى اللي يضحك ويبتسم من داخله حزين.. لأنه بني آدم وعنده شعور.. شدعوة رجل اتزوج امرأة وعاشرها على عدة شعور يعني يحبها ويريدها أم عياله.. ولو يبي تكون رفيقته ما طلبها..".

واستطردت:" أنا قسماً بـ الله أتمنى يرجعون إذا فيه مجال.. ترى هدم البيوت صعب.. أتمنى يرجعون إذا في مجال يفهمون بعض وماحدا يتدخل من الأهل.. ترى مرات تدخلات الأهل تكون بشكل غير صائب وتأثر سلباً وتدمر بدل ما تعمر.. أنا أعتقد ما أخدوا مدة كافية ليفهموا بعض.. الزواج مركب ما ينفع اثنين يسوقوها.. ما عيب الإنسانة تعيش في كنف زوجها إذا مقتدر..".

واختتمت الإعلامية مي العيدان حديثها بـ القول:" الله يوفق يعقوب والله يوفق فاطمة الأنصاري.. ترى هم ما طلعوا وتكلمون.. الناس هما اللي تكلموا ونشروا فيديوهات قديمة.. بس وقت انفصلوا قالوا إي انفصلنا بس.. إذا الله ما كتبلهم الله يعوضهم خير.. بس تقولون إنه تريند لمجرد التريند لا".


ردود فعل النشطاء على فيديو مي العيدان

وتفاعل العديد من النشطاء مع تعليق الإعلامية الكويتية وأكدوا على كلامها ودعوا بـ العوض للثنائي الشهير، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور.

حيث كتبت متابعة:" بارك الله بيك.. كلام جميل.. إن شاء الله يسمعون كلامك ويرجعون إلى بعض.. صعب الإنسان يلقى شريك حياته اللي يفهمه.. يجب ألا يسمعوا لكلام الناس.. الله كريم"، و" حبيت حبه لها وما تمنيت ينفصلوا.. الله يعوضه خير ويعوضها".

و:" كلامك جميل أختي مي.. الله يوفقهم ويعوضهم بكل جميل"، و" حقيقة زعلت لأن ما أخذوا فرصة و عطول تزوجوا وانفصلوا.. وواضح أنه لسه فيه حب.. الله يعوضهم خير يا رب.."، و" كلامك جميل ومنطقي".

النهضة نيوز