انهيار شجون الهاجري في كواليس مسرحية "صنع في الكويت"

فن ومشاهير

انهيار شجون الهاجري بسبب العروض المتواصلة لمسرحية "صنع في الكويت"

13 نيسان 2024

أثار الفنان عبد الله بوشهري قلق محبي مواطنته النجمة شجون الهاجري، بعدما شارك شريط فيديو قصير لها من كواليس عروض مسرحية "صنع في الكويت".

ظهرت فيه بوجه شاحب وملامح يعتريها الخوف الشديد والذعر، نتيجة انهيارها وشهورها بالدوار على خلفية الإجهاد الذي تعرضت له منذ بدء عرض عملها المسرحي.

تعب شجون الهاجري بسبب عروض مسرحية صنع في الكويت

وبدت نجمة الدراما الكويتية في المنشور، وهي تترقب بخوف شديد انتهاء الممرضة من إدخال المحلول الوريدي في يدها، وسط محاولات عبد الله بوشهري تهدئتها والتخفيف عنها، بالإشارة إلى أن الموضوع لا يتعدى حاجز الحسد والعين.

مسرحية صنع في الكويت بطولة شجون الهاجري

وتشارك الممثلة الكويتية شجون الهاجري في مسرحية "صنع في الكويت" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: "عبد الله بوشهري، علي كاكولي، إيمان الحسيني، عبد الله عبدالرضا، لولوة الملا، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال"، والعمل تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

وقدمت الهاجري وزملائها حتى اللحظة، سبعة عروض متواصلة من المسرحية، وذلك مع استمرار العروض والإقبال على المسرحية.

استبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت

وفي سياق متصل، أعلنت النجمة ليالي دهراب خبر استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت"، كاشفة أن صناع العمل قاموا باستبعادها بعدما تخلفت عن المشاركة في أحد العروض، حيث قالت: "استبعدوني عشان ما قدرت شارك في واحد من العروض، قلت لهم 7 عروض في اليوم! أنا مو روبوت، بعدين بتفاجئ بتلفون لمدير أعمالي بقولوا له، ليالي لا تجي على عرض باكر، خليها ترتاح".

وتساءلت عن أسباب وصفها بقاطعة الأرزاق وعن سبب تجاهل المنظمين لجمهورها: "أرتاح! طيب بعد ما ضمنتوا بيع كل التذاكر وحجز المقاعد، طيب ما حسبتوا حساب لنص الجمهور اللي جاي عشان ليالي؟ استبعدوني ويقولوا قاطعة أرزاق، ليش؟ شنو يعني قاطعة أرزاق؟ بس قلت 7 عروض باليوم كثير، أنا مو روبوت".

الجدير بالذكر أن النجمتان الشهيرتان، شاركتا في المنافسة الرمضانية الماضية، حيث خاضت شجون الهاجري بطولة مسلسل "ملفات منسية"، بينما تألقت ليالي دهراب من خلال مسلسل "يس عبد الملك". 

النهضة نيوز