القنوات الناقلة لمباراة أنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة أنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

21 أيلول 2021

يستضيف ملعب "فلورنسا" مباراة نادي إنتر ميلان الإيطالي ومضيفه نادي فيورنتينا في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

يدخل نادي الإنتر، حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوز كبير علي بولونيا بنتيجة 6-1 على ملعب "جوزيبي مياتزا" بالجولة الرابعة من الكالتشيو.

ويسعي سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، لتحقيق الفوز الخامس تواليا للبقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خاصة فى ظل الصراع الشرس مع ميلان وروما ونابولي بالترتيب. 

علما أن نادي إنتر ميلان حقق أداء مميز خلال أول 4 جولات في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، يعكس مدي قوة النيراتزوري وقدرته في المنافسة على الأسكوديتو.

وقدم هجوم إنتر ميلان بداية قوية تفوق وضع الفريق فى وجود الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو الموسم الماضي، موضحة أن إنتر ميلان سجل 15 هدفًا في أول 4 مباريات من الدوري الإيطالي، وهو رقم قياسي للنادي منذ بداية حقبة الثلاث نقاط.

وكان إنتر ميلان قد سجل 18 هدفاً بعد مرور 4 جولات في الدوري الإيطالي، بموسم 1960-1961، وهو أعلي معدل تهديفي للفريق في هذة الإحصائية.

كما أن 9 لاعبين من إنتر ميلان، تمكنوا من تسجيل الـ 15 هدفاً، وهو رقم مميز خصوصًا في التنوع بالأهداف ووجود أكثر من مسجل بالفريق.

يذكر أن فريق إنتر ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، فيما يأتي ميلان وصيفاً بفارق الأهداف، وروما ثالثاً برصيد 9 نقاط، ثم نابولي رابعاً بفارق الأهداف، أمام فيورنتينا فيحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت