دنيا سمير غانم تغني بـ لغة الإشارة

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تغني بـ لغة الإشارة في حفل قادرون باختلاف وتتصدر

5 كانون الأول 2021

تصدرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عناوين الأخبار الفنية بعد مشاركتها في حفل " قادرون باختلاف" الخاص بـ دعم ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم، والذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بـ حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

دنيا سمير غانم

وقدمت النجمة المصرية خلال الحفل أغنية " بلادي اسلمي" بـ استخدام لغة الإشارة رفقة مجموعة من الأطفال، حيث تألقت معهم بـ عفوية وأطلت بـ ملابس بيضاء بسيطة مشابهة لملابسهم.

وأدت دنيا خلال الاحتفالية عدة أغنيات أخرى بـ مشاركة أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، ويعد هذا الحفل الأول للفنانة الشهيرة بعد رحيل والديها الكوميديان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.


رامي رضوان يتغزل بـ دنيا سمير غانم

وحرص الإعلامي المصري رامي رضوان على دعم زوجته في عودتها إلى عالم الغناء بعد فترة من الانقطاع والحداد بـ فعل حزنها على رحيل والديها الراحلين.

وشارك فيديو قصير من الحفل عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليه قائلاً:" ما شاء الله حبيبتي.. ملاك وسط ملايكة.. كلكم بتطلعوا نور.. الله أكبر.. ربنا يحفظك ويحميكِ ويوفقك ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب".


وتفاعل محبو دنيا من مشاهير وعامة مع المنشور وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، ومنها:" ربنا حفظكم كلكم"، و" ما شاء الله عليها ربنا يحفظكم يا رب"، و" فرحتنا بيها النهاردة ما تتوصفش ربنا يفرحكم ويريح قلوبكم دايماً"، و" قمر والله العظيم بجد.. واحنا فخورين بيها أوي.. ما شاء الله بجد ربنا يحميها ويقدرها ويسعدها والحمدلله على رجوعها لنا بـ السلامة وإحنا فخورين أوي بنجاحها بجد".

و" تبارك الرحمن قمراية.. يا رب يديم البسمة على وجها والفرح في أيامها وحياتها"، و" ما شاء الله دنيا جميلة.. يا رب يكون في مسلسل ليها قريب وحضور وقمر"، و" ربنا يحفظها إنسانة رائعة وراقية"، و" حبيبتي بتغني بـ الإشارة كمان صدقت يا رامي زيِّ الملاك بـ فستانها الأبيض الرائع ووجهها البريء.. ربنا يسعدكم يا رب".

دنيا سمير غانم تحيي اليوم العالمي للطفل

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة المصرية مساء يوم أمس السبت في بعض النشاطات الخاصة بـ دعم الطفل والطفولة وذلك بصفتها كـ سفيرة لليونيسف في مصر.

وعبرت عن سعادتها الكبيرة لاختلاطها بـ ثلاثمائة طفل وتعرفها على أحلامهم، وذلك في منشور مقتضب، دونت فيه:" اليوم العالمي للطفل.. السنة دي كان مميز جداً بـ النسبة لي.. سعيدة إني قضيت اليوم مع 300 طفل من المصريين وغير المصريين.. شاركتهم أحلامهم وشفت الابتسامة على وشوشهم بـ اختلاف أعمارهم وجنسياتهم".