كيفية الحصول على 1000 دولار شهريا من ألعاب الإنترنت

تردد

كيفية الحصول على 1000 دولار شهريا من ألعاب الإنترنت

7 آب 2021

قد تكون ممارسة ألعاب الكازينو مربكة لبعض اللاعبين المبتدئين، وكذلك فقد يكون الضغط أكثر حدة عندما يحصل الكازينو على كل شيء في وقت واحد، ومع ذلك، فمن الممكن أن تنجح بدايتك في المقامرة إذا اتبعت القواعد الاحترافية التي سوف نُقدمها لك في هذا الدليل.




1- الكازينو له اليد العليا

بغض النظر عن نوع الألعاب التي تُفضلها سواء أكانت ألعاب الكازينو المباشر أو العاب سلوتس أو العاب الطاولة فإن الكازينو الذي تلعب فيه يفوز على المدى الطويل، ففي الوقت الذي يعتمد فيه اللاعبون على الحظ فإن الكازينو يعتمد على القواعد الإحصائية والرياضية الدقيقة التي تجعله فائزاً على المدى الطويل.

كـ لاعب مُبتدئ يجب أن تضع في اعتبارك أن الرياضيات هي كل شيء، وبينما قد تكون العاب سلوتس مُغرية للتجربة فإن العاب الطاولة والألعاب المباشرة ستكون أفضل لك لأنها تمنحك فرصة لتطبيق الاستراتيجيات التي تضمن لك الفوز على المدى الطويل.

2- الاعتماد على الحظ

في ألعاب الكازينو، يتلخص النجاح في الحظ بدلاً من المعرفة أو المهارة في حين أن هناك تكتيكات لزيادة فرصك في الفوز، لذا يتعين على اللاعب دائماً الاعتماد على حظه لكسب المال أثناء لعب ألعاب الكازينو، إذا كنت تشعر بأنك محظوظ، فيمكنك اختبار ذلك في الكازينو.

3- اختر الألعاب السهلة

يقدم الكازينو مجموعة كبيرة من الألعاب، كـ مبتدئ، يجب أن تختار ألعاباً سهلة للبدء، ثم يمكنك لاحقاً التقدم إلى ألعاب أكثر تعقيداً، بأ النسبة للمبتدئين، تعتبر ألعاب سلوتس هي الأسهل على الإطلاق، وكذلك يُمكنك البدأ بتجربة الإصدارات المجانية من ألعاب الكازينو قبل المراهنة عليها بمال حقيقي، يُمكنك أيضاً أن تسأل نفسك عما إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب التي تتطلب قراءة التعليمات أو الألعاب السهلة التي تتيح لك اتباع استراتيجية بسيطة.

4- فهم القواعد والاحتمالات الخاصة بألعاب الكازينو

لا تقدم جميع الألعاب نفس الاحتمالات ولا نفس المدفوعات، ستساعدك هذه المعرفة على تحديد مقدار الأموال التي ستراهن عليها ومستوى المخاطرة المرتبطة بها.

كيفية المراهنة على ألعاب الكازينو؟

بالإضافة إلى الاعتماد على الحظ، فمن المُهم أن تتجنب إنفاق الكثير من المال على ألعاب الكازينو، قبل البدأ في اللعب من المُهم أن تضع ميزانية خارج احتياجاتك ومصروفاتك الشهرية الضرورية بحيث لا تُمانع في خسارتها! عليك أن تلتزم بهذا المبلغ وألا تلعب بأكثر مما كنت قد قررت.

في الحقيقة فإن الخطوة الأولى في طريق إدمان القمار هي عدم احترام الميزانية التي حددتها سلفاً تتطلب المقامرة عبر الإنترنت مستوى من الانضباط الذاتي والقدرة على التعامل مع المخاطر، ولا ينبغي أبداً النظر إلى المقامرة على أنها مسعى لكسب المال، بل كشكل من أشكال الترفيه فقط.


5- اعرف متى تتوقف

يجب عليك أن تضع حدود للمكسب والخسارة في جلسة اللعب الواحدة وأن تتوقف عن اللعب فوراً عند الوصول إلى هذه الحدود، فسواء أكنت مخضرماً في ألعاب الكازينو أو مبتدئاً فيجب أن تكون حكيماً في إدارة أموالك.

التعلم من الأخطاء قد يكون أمراً جيد، ولكن تجنب الوقوع في الأخطاء يجب أن يكون هدفك في المقام الأول، ومرة أخرى، في حين أن بعض الألعاب تحتوي على عنصر من عناصر المهارة، تذكر دائما أن هذه الألعاب تعتمد على الحظ ومصممة لجني أموال أكثر مما تدفع لك.

هل الكازينو الذي اخترته آمناً؟

عندما تبحث عن كازينو مثالي عبر الإنترنت، ابحث أولاً عن الموثوقية والأمان، كما تعلم على الأرجح، يختبئ العديد من المحتالين خلف مواقع الكازينو على الإنترنت والتي تبدو شرعية لذلك يُمكنك الإعتماد على تراخيص لجان المُقامرة المعروفة عالميًا للتفرقة بين الكازينوهات الموثوقة والكازينو المُزيفة.

تعد لجنة ألعاب القمار البريطانية وهيئة مالطا للألعاب (MGA) ولجنة كوراساو وجبل طارق من أكثر هيئات الترخيص احتراماً، ولا تقدم هذه اللجان مجرد تراخيص للكازينوهات التي تتوافق مع مبادئ السلامة والإنصاف الصارمة الخاصة بها، ولكنها تُجري عمليات تفتيش منتظمة لضمان الامتثال، لذلك يُمكنك أن تتوقع ألعاباً عادلة وسلامتك وسلامة أموالك أثناء المقامرة في هذه الكازينوهات.

ما هي المكافآت التي يُمكنك الحصول عليها؟

في حين أن كازينوهات الإنترنت سوف تعدك دائما بفرصة الفوز، فلن تفوز دائماً بالجائزة الكبرى ومع ذلك فسوف تتمكن من الحصول على مجموعة رائعة من المكافآت الجذّابة والعروض الترويجية السخية.

بهذه الطريقة، سواء فزت بالجائزة الكبرى أم لا، ستظل فائزًا! لذلك فإننا ننصحك بالاشتراك في الكازينو الذي يُقدم أكبر مجموعة مُمكنة من العروض الترويجية والمكافآت التي يُمكنك الاختيار من بينها.

بالنسبة لمعظم الكازينوهات، يُمكنك الحصول على مكافأة ترحيبية تضاعف مبلغ إيداعك الأول الذي تقوم بتسجيله مباشرةً بعد الاشتراك في الكازينو، في حين أن هناك كازينوهات أخرى أكثر سخاءً تمنحك ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف قيمة إيداعك.

ومع ذلك، فإن معظم الكازينوهات لديها الحد الأقصى للمبلغ الذي ستمنحه لك كـ مكافأة، على سبيل المثال، قد يعدك الكازينو بمنحك مكافأة قدرها 100 يورو إذا قمت بإيداع 100 يورو، لذلك، إذا قمت بإيداع 130 يورو، فسيظل الكازينو يمنحك 100 يورو، في كلتا الحالتين، فأنت لاتزال فائزًا لأن أموالك قد تضاعفت لجعل الصفقة أكثر جاذبية تُقدم بعض الكازينوهات دورات مجانية مع المكافأة النقدية.

ويجب عليك أيضا البحث عن الكازينوهات على الإنترنت التي تمنحك مكافآت بدون إيداع، بشكل أساسي، سيمنحك الكازينو هذه المكافأة حتى قبل إيداع أي أموال، يمكنك المقامرة بهذه المكافأة وحتى الفوز بجوائز مغرية.

ومع ذلك، تخضع معظم المكافآت بدون إيداع للوائح مختلفة. تسمح لك بعض الكازينوهات باللعب والفوز فقط، لكنهم لن يسمحوا لك بسحب أرباحك بالكامل.

وإذا كنت ترغب في سحب جميع أرباحك، فقد تضطر إلى تسوية مكافآت الإيداع، لكن تأكد من اتباع جميع تعليمات الرهان.


هل تُقدم كازينوهات الإنترنت ألعاباً مُمتعة؟

قبل أن تشترك في الكازينو فيجب أن تكون لديك فكرة عن الألعاب التي يُقدمها، يمكن أن تحتوي منصات الكازينو على الإنترنت على أكثر من 500 لعبة، لذلك يجب أن تعرف ما إذا كنت تحتاج إلى ألعاب سلوتس أو ألعاب طاولة أو ألعاب البطاقات.

إذا كنت جديداً في المقامرة عبر الإنترنت، فقد ترغب في أن تبدأ بألعاب سلوتس، تحظى ألعاب القمار بشعبية لأنها تقدم مجموعة واسعة من الألعاب، ولها قواعد بسيطة وتقدمية.

لذلك سترغب في البحث عن كازينو عبر الإنترنت يقدم مجموعة واسعة من ماكينات القمار، خاصة تلك التي تسمح لك بالفوز بالجائزة الكبرى، أما عندما يتعلق الأمر بألعاب الطاولة، فإن لعبة الروليت والبلاك جاك والبكارات هي الأكثر شعبية، وكذلك فإن ألعاب الكازينو المباشر تعتبَّر هي الأكثر جاذبية من الناحية الاجتماعية.

مع وضع هذه المعرفة في الاعتبار، أصبح اختيارك لكازينو اون لاين أمراً سهلاً، وكذلك فإنك سوف تتمكن من اختيار الألعاب المناسبة دون مخاوف وستحصل على متعة دون حدود مع احتمالات فوز عالية.