برشلونة يهنئ ميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية والأسطورةيعلق على التتويج

رياضة

برشلونة يهنئ ميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية والأسطورةيعلق على التتويج

30 تشرين الثاني 2021

أقيم بالأمس في العاصمة الفرنسية باريس، النسخة الـ65 من حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تقدم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويا.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 كأفضل لاعب في العالم .

وجاء في المركز الثاني نجم بايرن ميونخ الألماني ليفاندوفيسكي وحل ثالثا النجم الإيطالي جورجينو.

 وقدم نادي برشلونة الإسباني التهنئة لأسطورته السابقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي تعد الجائزة السابعة التي يحصدها على مدار مشواره الكروي، ونشرت الصفحة صورة للبرغوث عبر موقع انستجرام لتهنئة بالجائزة. 

وعلق النجم الأرجنتيني، على فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة .

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب الفوز بالجائزة: " في الحقيقة انه أمر عظيم أن أكون بينكم اليوم، أريد شكر كل زملائي في برشلونة وباريس وزملائي ايضًا في الأرجنتين".

وأضاف ميسي : "خلال المواسم الماضية كانت لحظات صعبة، لم يكن أحد يعرف ماذا سوف يحدث في المُستقبل،  كان هنالك أحاديث حول تغيير الوجهة ومن ثم استقريت في باريس، أنا سعيد، أريد الاستمرار بالمشوار ومسيرتي". 

وتابع ميسي: " متطلع لمزيد من التحديات مع فريقي الجديد، أعتقد هذه الجائزة استثنائية، أعتقد تحقيق الكوبا كان استثنائي، حققنا حلم لطالما انتظاره، أود أن أشكر جميع زملائي السابقين في برشلونة، ولجميع زملائي في المنتخب الأرجنتيني".

وواصل ميسي : "أعتقد الفوز بالكوبا انجاز للمنتخب ككل، عمل جماعي، أريد أن أشارك هذا اللقب مع زملائي مع الارجنتين وباريس وبرشلونة. هذه جائزة استثنائية".

وفي الختام وجه ميسي حديثه إلى منافسه روبرت ليفاندوفسكي: " اقول لـ ليفا كان شرف كبير لي ان نتنافس حول الجائزة، فخور لأنني نافسته على هذه الجائزة، هو استحق جائزة الكرة الذهبية السنة الماضية". 

 

النهضة نيوز _ بيروت