فيديو رقص دنيا بطمة

فن ومشاهير

دنيا بطمة تثير استياء الجمهور بـ وصلة رقص حماسية.. فيديو

28 تشرين الأول 2021

تداول حساب ناشط على أحد منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، يوثق رقص الفنانة المغربية دنيا بطمة في أحد حفلات الزفاف الخاصة.

وفي تفاصيل الخبر، تعرضت نجمة برنامج ARAB IDOL لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء، إثر تقديمها وصلة رقص حماسية في ختام أحد الأفراح الخاصة التي قامت بـ إحيائها مؤخراً.


رقص دنيا بطمة

إذ ظهرت النجمة المغربية في المقطع المرئي وهي ترقص بطريقة شرقية على وقع إحدى الأغنيات الشعبية ذات الرتم السريع، معلقة:" رقصني عـ الواحدة ونص"، إضافة إلى ظهورها بشكل جسدها الطبيعي دون استخدام فلتر، مما بيّن حجمها الحقيقي ووزنها الزائد.

وهو ما استفز بعض النشطاء عقب تداول المنشور عبر أحد الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انقسموا بين ناقد ومتغزل، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور.


حيث كتبت متابعة:" غزالة دندون الله يغلبك على عداك"، وعلق حساب:" إنعدام الأخلاق"، وعلقت ناشطة:" تبارك الله عليك بنتي الله يحفظك"، وأضافت أخرى:" لايقة عليكِ الصحة".

دنيا بطمة بـ سن من الذهب

ولفتت بطمة أنظار الجمهور مؤخراً بـ ظهورها وهي تضع سن من الذهب نُقش عليه اسمها، وهي الإطلالة التي اعتمدتها في آخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي فاجأت بها الجمهور من خلال مشاركة عدة صور منها عبر حساها الرسمي في INSTAGRAM، معلقة عليها بـ القول:

" اليام اليام.. ياك القهرة والظلام.. سن ذهب أو فضة كانوا يحطوه أجدادنا وناس زمان.. حبيت الفكرة.. والآن سن ذهب عليه اسمي دنيا بـ الخط العربي".


جديد دنيا بطمة أغنية حب المصالح

وفي سياق منفصل، حققت الفنانة المغربية دنيا بطمة نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ أغنية " حب المصالح" التي طرحتها مؤخراً بطريقة الفيديو كليب عبر الـ يوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد والملحن أسعد حسن والموزع الموسيقي حمزة الغازي.

ويقول مطلع الأغنية:" إحساس ماكو بـ هالبشر ميهما لو جته انكسر.. ويموت الضمير.. حب مصالحهم ما يدوم لايضيع عمرك بهموم.. ربك أبد ما يعفو أحد.. ما يخلي واحد مظلوم.. انسى اللي راح واحذفه عن حياتك واحجبه عندك قلب صافي يحب طيبته أجمل صفة.. يحيى عليه يوم ولايعرف النوم.. ضايق صدره مخنوق بـ الحسرة عايش واللوم".

النهضة نيوز