القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا الليلة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا الليلة

20 تشرين الأول 2021

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي أتالانتا الإيطالي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المباراة بهدف تحقيق فوزه الثاني في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بعد ما خطف أول 3 نقاط له في البطولة بالجولة الماضية بفوز قاتل 2-1 على فياريال الإسباني.

وسيعتمد مانشستر يونايتد، على عاملي الأرض والجمهور للاستفادة من إقامة المباراة على مسرح الاحلام، فى خطوة كبيرة لانتزاع الصدارة من ضيفه الايطالي. 

وسيسعى مان يونايتد، لتحقيق الفوز على أتالانتا، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة ضد ليستر سيتي بنتيجة 2-4، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي. 

في المقابل سيسعى فريق أتالانتا إلي تحقيق النقطة السابعة بعد حصد 4 نقاط من أول جولتين، بالتعادل 2-2 في ملعب فياريال ثم الفوز 1-0 على يونج بويز السويسري.

ويحاول أتالانتا خطف نقطة واحدة على الأقل أو تحقيق مفاجأة بالفوز على الشياطين فى قلب قلعة أولد ترافود لضمان الاستمرار على الصدارة والتأهل لثمن نهائى دوري أبطال اوروبا متصدرا مجموعته.

يذكر أن نادي أتالانتا يتصدر المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بـ4 نقاط بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد ويونج بويز، في المركزين الثاني والثالث، على الترتيب برصيد  3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل فياريال المجموعة بنقطة يتيمة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت