محمود بوشهري يستفز الجمهور بطريقة حديثه عن أزمة ليالي دهراب

فن ومشاهير

محمود بوشهري يعلق على استبعاد ليالي دهراب من مسرحية "صنع في الكويت"

20 نيسان 2024

وقع الفنان محمود بوشهري ضحية تنمر رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية تصريحاته وأسلوبه في الحديث عند سؤاله عن استبعاد النجمة ليالي دهراب من مسرحية "صنع في الكويت".

تعليق محمود بوشهري بشأن استبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت

وفي تفاصيل الخبر، سُئل نجم الدراما الكويتية في لقاء صحافي عن رأيه الشخصي باستبعاد ليالي دهراب من مسرحية "صنع في الكويت" وعن أسباب الخلاف الذي حصل بين الأخيرة وصُناع العمل، فأجاب: "أنا ما أدري شنو ظرفها الصحي، أنا ما كنت معهم، لكن عرفت أنه ما تحملت 7 عروض".

محمود بوشهري يتحدث عن كثرة عروض مسرحية صنع في الكويت

وبسؤاله عن صعوبة تقديم الفنان لسبعة عروض متواصلة في اليوم، أشار محمود بوشهري إلى أن الشعور بالتعب يتلاشى عند مشاهدة عدد حضور مسرحيته كامل العدد.

حيث قال: "7 عروض أصلا أنت كل عرض لما تشوف جمهور كامل العدد يصير عندك قوة، كل عرض عن عرض تصير تستمتع بالجمهور، يعني أنا من الناس اللي كان بخاطري هذا الشيء إني كون معهم بصنع في الكويت".

وعن حالة الإجهاد التي سيطرت على نجوم العمل المسرحي "شجون الهاجري وعبد الله بوشهري"، مما اضطرهم لوضع محاليل المغذي الوريدي، أشار محمود بوشهري إلى أن هذا الأمر عادي جداً ووارد أيضاً، وأضاف: "عادي ولا حرام.. هذا حب الجمهور والجمهور يستاهل".

تصريحات النجم الكويتي محمود بوشهري، لفتت أنظار المتابعين الذين تجاهلوا تعليقه عن العمل المسرحي وخلاف صناعه مع النجمة ليالي دهراب، وتساءلوا عن أسباب تغيُّر أسلوبه في الحديث.

حيث كتبوا في تعليقاتهم: "ليش يتكلم كذا"، و"شو هذا صاير مايع شنو هل حركات"، و"يفشل من حركات من كلام من لبس"، و"هاد حب الفلوس مو حب الجمهور".

وورد أيضاً: "حد لاحظ انه صاير ناعم حته طريقه كلامه كارولينا فيها مراجل أكثر"، و"الرد كلش تمثيل.. الصراحة ما أقنعني.. سبع عروض حرام.. الممثل بشر مو روبوت.. لهذي الدرجة المسرحية خيال.. ولا الفلوس خيال.. استغفر الله".

أعمال محمود بوشهري الجديدة

الجدير بالذكر أن الفنان محمود بوشهري، احتفل مؤخراً بانتهاء عمليات تصوير فيلمه السينمائي الجديد "شهر زي العسل" رفقة صُناع وزملائه في العمل، وأعرب عن سعادته الكبيرة بإنجاز العمل في منشور قصير عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، قائلاً: "الحمدلله.. أحب أشكر netflixmena وeaglefilmsprod وزملائي في العمل نور الغندور، وآسيا وباقي الممثلين في غيابهم على العمل الرائع".

الجدير بالذكر أن فيلم "شهر زي العسل" من تأليف إياد صالح بالتعاون مع رامي علي ومن إخراج إيلي السمعان، وبطولة كل من: "نور الغندور، قحطان القحطاني، محمود بوشهري، غرور، أمل محمد، مهدي برويز". 

النهضة نيوز