خطوبة ليندسي لوهان من رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس

فن ومشاهير

خطيب ليندسي لوهان محط أنظار الجمهور.. تعرفوا على رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس

29 تشرين الثاني 2021

تصدر اسم الفنانة الأمريكية لندسي لوهان مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب إعلانها خبر خطوبتها من شاب خليجي قيل أنه إماراتي ويدعى بدر شماس، وأخذ العديد من النشطاء يبحثون عن معلومات حول بدر شماس خطيب النجمة الأمريكية لندسي لوهان، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز بعض المعلومات المتوفرة حول رجل الأعمال الإماراتي.


خطوبة ليندسي لوهان وبدر شماس

وأثارت النجمة الأمريكية الجدل حول هوية خطيبها رجل الأعمال الإماراتي بعد مشاركتها عدة صور جمعتهما عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

استعرضت من خلالهم خاتم الخطوبة الماسي الذي قدمه لها، قبل أن تشير إليه بالقول أنه حاضرها ومستقبلها، وذلك في تعليق مقتضب، دونت فيه:" حبيبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي".


من هو بدر شماس خطيب ليندسي لوهان

وهنا نقدم لكم بعض المعلومات المتوفرة حول رجل الأعمال الإماراتي الشاب.

يحمل بدر شماس الجنسية الإماراتية ويبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً، درس وتخرج من قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم المالية من من كلية جون إتش سايكس للأعمال بـ جامعة تامبا.

ويشغل حالياً منصب نائب مساعد لـ مدير كريدي سويس، وهي إحدى الشركات الدولية الكبرى لإدارة الثروات ومقرها في إمارة دبي.

وعمل رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس في فروع الشركة في العالم العربي ولاسيما في الكويت والبحرين وتنقل على هامش عمله بين أمريكا والبلدان التي تقع فيها فروع الشركة قبل أن يستقر مؤخراً في دبي.

علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس

والجدير بـ الذكر أن الشائعات انتشرت حول ارتباط الثنائي العام الماضي بعد حضورهما سوياً وظهورهما معاً في مهرجان موسيقي، وأفادت بعض المصادر الصحافية إلى أن علاقة النجمين الشهيرين بدأت قبل عامين، حيث أنه من المرجح أن يكونا قد التقيا في البلاد، خاصة وأن النجمة الأمريكية مستقرة في الإمارات منذ سنوات عدة.

أعمال ليندسي لوهان

ويشار هنا إلى أن الفنانة العالمية اشتهرت بعدة أعمال تمثيلية، وبرزت بدور التوأمتين المتطابقتين الذي لعبته في فيلم The Parent Trap وبدورها في فيلم Mean Girls.

النهضة نيوز