ردة فعل آمال ماهر بعد وصف معجب لها بصوت مصر

فن ومشاهير

آمال ماهر تتفاعل مع معجب وصفها بـ "صوت مصر"

20 نيسان 2024

أحيَّت الفنانة آمال ماهر، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً ساهراً على مسرح ماركي كايرو فستيفال سيتي، الكائن في التجمع الخامس، حيث أطربت الجمهور بباقة منوعة من أغانيها القديمة والحديثة، وهو ما تفاعل معه الحضور بالغناء والهتاف والتصفيق الحار.

ردة فعل آمال ماهر على لقب صوت مصر

وحرصت النجمة المصرية على رد التحية للجمهور، حيث وجهت لهم كلمات الشكر والامتنان، قبل أن تُفاجئ بصراخ معجب من بين الحضور، بعبارة: "أنتِ صوت مصر يا آمال"، و" لترد عليه بعبارة: "الله يخليك شكراً".

حفل آمال ماهر في التجمع الخامس

وكانت المطربة الشهيرة، قد روجت لحفلها الغنائي خلال الأيام السابقة، وذلك من خلال مشاركة الإعلانات الدعائية والترويجية عبر حساباتها المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي.

آمال ماهر تشيد بالمستشار تركي آل الشيخ

وفي وقت سابق، نفت المطربة الشهيرة شائعات اختطافها وتعذيبها التي رافقت فترة غيابها الطوعي عن السوشيال ميديا، مؤكدة أنها بخير ولم تتعرض لأي اعتداء.

وحول علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، قالت النجمة المصرية آمال ماهر أن علاقتهما الفنية كانت جيدة جداً وقد حققا نجاحاً باهراً في تعاونهما، وأنها تتمنى تكرار تجربتهما الفنية وتعاونهما.

آمال ماهر تتحدث عن موسم الرياض والسعودية

وبسؤالها عن إمكانية المشاركة في فعاليات موسم الرياض، أجابت آمال ماهر خلال استضافتها في برنامج "الحكاية": "يشرفني طبعاً"، وذلك قبل أن تعرب عن سعادتها الكبيرة بالتطور والتقدم الفني في المملكة العربية السعودية، وأضافت: "أشعر بالشرف لأن هناك فعاليات عالمية على أرض عربية".

ميني ألبوم آمال ماهر

يشار إلى أن الفنانة المصرية آمال ماهر، طرحت قبل نحو ثمانية أشهر، وتحديداً في مطلع شهر أيلول/ سبتمبر 2023، ميني ألبوم غنائي حمل عنوان " أنا كويسة"، وذلك عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وقد اعتبر الميني ألبوم الجديد عودة قوية للنجمة المصرية بعد غيابها عن الساحة الغنائية لمدة 3 سنوات.

وكانت آخر الأغنيات الخاصة المطروحة من ميني ألبوم آمال ماهر، أغنية "كسبتوا الرهان"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر أحمد حسن راؤول وبالألحان محمد عبية، وفي التوزيع الموسيقي أحمد أمين.

ويقول مطلع الأغنية: "كان لسه بيقول من يومين انا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان.. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان".

النهضة نيوز