نادين نجيم وعادل كرم ثنائية جديدة في عالم الدراما التلفزيونية

فن ومشاهير

عادل كرم يكشف تفاصيل من مسلسل نادين نجيم الجديد: لايت كوميدي

23 نيسان 2024

أكد الفنان عادل كرم حقيقة التسريبات المتداولة حول تعاونه مع مواطنته النجمة نادين نجيم في مسلسل جديد، وذلك خلال استضافته في "بودكاست يلا نحكي" لمقدمته الإعلامية جمانة بو عيد.

عادل كرم يتحدث عن مسلسله الجديد مع نادين نجيم

وكشف النجم اللبناني عادل كرم تفاصيل تعاونه مع مواطنته نادين نجيم، مشيراً إلى أنهما سيقدمان عملاً دراميا اجتماعياً كوميدياً، وأوضح: "مازال العمل قيد الكتابة، وهو لايت كوميدي، من كتابة ناصر فقيه وإنتاج شركة الصبّاح إخوان".

عادل كرم يتعاون مع جورج خباز في مسرحية خيال صحرا

وبسؤاله عن أعماله الجديدة الأخرى، أشار الممثل ومقدم البرامج الشهير إلى أنه يستعد حالياً لإنجاز مسرحية بالتعاون مع الفنان جورج خباز، كاشفاً أن عنوان المسرحية "خيال صحرا"، وهي من إخراج طارق كرم بالتعاون مع مؤلفها الممثل جورج خباز.

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير تصريحات عادل كرم حول ثنائيته الجديدة مع نادين نجيم، حيث انقسمت الآراء بين ناقد ومشيد.

ومما ورد: "مش راكبة الثنائية ابدا مش حلوة ما بحس في كيميا بيناتهم"، و" واو عادل مع نادين نسيب نجيم.. جميل"، و"نشالله بالتوفيق وانشالله الجمهور صار يعرف يختار.. المشكلة مش بالممثل او المنتج.. المشكلة بالنص.. أهم لاعب هو الكاتب.. النص.. الحوار..".

أعمال عادل كرم الجديدة

وبالعودة إلى عادل كرم، تنافس في سباق رمضان الماضي من خلال مشاركته في مسلسل "نقطة انتهى"، تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبد العزيز وبطولة: "عابد فهد، ندى أبو فرحات، محسن غازي، أنس طيارة، بياريت قطريب".

وتناولت أحداث العمل قصة الصيدلي فارس يعقوب من أجل إخفاء جريمته الأولى التي ارتكبها عن طريق الخطأ بحق شقيق زوجته المراهق، فيما تسعى زوجته إلى كشف حقيقة مقتل شقيقها الوحيد.

اعمال نادين نجيم الجديدة

وخاضت نادين نجيم المنافسة الرمضانية من خلال مسلسل "2024"، وهو الموسم الثاني من مسلسل "2020"، والعمل من كتابة بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن لمالكها السيد صادق الصباح.

وشارك في العمل كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، أبرزهم: "طوني عيسى، "محمد الأحمد، كارمن لبس، يوسف حداد، وسام صليبا".

النهضة نيوز