حسام حبيب بتصريحات صادمة حول أموال شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

حسام حبيب يطالب بحقه من أموال شيرين عبد الوهاب ويبرر

30 تشرين الثاني 2021

أكدت بعض التسريبات الصحفية عدم انتهاء الإجراءات القانونية الخاصة بـ انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن حسام حبيب وعدم طلاق الثنائي الشهير بشكل رسمي حتى اللحظة.

وأشارت المعلومات المنقولة عن صحيفة " هافينغتون بوست عربي" إلى أن فريقاً خاصاً من محاميي الطرفين يعملون على تحديد الحقوق المالية لكل منهما، خاصة وأن حسام حبيب يرى نفسه صاحب حق في أموال شيرين نظراً لإدارته لأعمالها وإشرافه عليها وإفادته لها بـ رؤيته الفنية. ( بحسب المواقع الإخبارية)



شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ولم تستبعد الصحيفة وصول أزمة انفصال الثنائي المصري الشهير إلى ساحات القضاء في حال لم يتوصل المحامون لحلول ودية ترضي الطرفين.

وأثارت المعلومات المتداولة ردود فعل متباينة من قبل الجمهور الذي انقسم بين لائم لـ شيرين على دفاعها عن حسام عند انتشار التسجيلات الصوتية الخاصة بـ والده، وبين ناقد لمطلبه لعدة اعتبارات منها أنه حدَّ من أعمالها بدلالة عدم طرحها لأعمال خاصة في فترة زواجهما.


ومما جاء:" ليش هو كان في أعمال عشان يديرها؟ من تزوجته ما نزلت ولا أغنية"، و" وشدعوا اشتغلت من شافت وجهك؟"، و" والله ما تستاهل مالها حظ"، و" كان واضح من البداية"، و" إخص عـ الرجالة اللي بتعيش على ظهر حريمها"، و" المفروض أنت زوجها وأنت القوام والقوامة بـ المال وكل شي يعني المفروض أنت تصرف عليها مو هي تصرف عليك".

و" من فترة لما انكشفت حقيقته وطلعت تسجيلاته مع أبوه وبيّن طمعه وطمع أهله فيها، دافعت عنه وقالت فيه شعر قدام الناس وهي عارفة أنه ما يستاهل، لو وحدة ثانية مكسورة الجناح وما عندها مصدر دخل بنقول مسكينة مضطرة، بس أنتِ ليش يا شيرين تضطرين تستمرين مع واحد طمعان فيك وتدافعين عنه وإذا انكشف تكابرين قدام الناس وقولين زوجي ما في أحسن منه".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هي من كشفت انفصال الثنائي المصري الشهير، مؤكدة أن معلوماتها مبنية عن عدة استنتاجات منها ولا تملك دلائل على الأمر.

وذلك قبل أن يؤكد مصدر مقرب من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الخبر، يشير إلى أن إجراءات الطلاق لم تنتهي بعد وسط محاولات عدة أطراف الحيلولة دون الانفصال والإصلاح بين الزوجين.