القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم

27 تشرين الثاني 2021

يستضيف ملعب "إليانز ستاديوم" مباراة نادي يوفنتوس الإيطالي وضيفه نادي أتالانتا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالموسم الجاري 2021-2022.

سيسعى نادي يوفنتوس بقيادة مدربه أليجري لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الكالتشيو، بعدما تخطى مضيفه فريق لاتسيو بثنائية نظيفة، على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية روما، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، سبقها بالفوز على فيورنتينا بهدف دون مقابل. 

وأيضا سيسعى فريق السيدة العجوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

 وجاء يوفنتوس فى المركز الثاني بجدول ترتيب دورى أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح تشيلسى جمعها من الفوز فى 4 مباريات وخسارة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى 5 حتى الآن.

في المقابل سيسعى نادي أتالانتا لمتابعة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية في الكالتشيو الإيطالي وسيسغى لتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة.

يذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا السابع، فيما يأتي أتالانتا في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _بيروت