أنباء عن ارتباط دانا حلبي بفنان مصري شهير

فن ومشاهير

ارتباط دانا حلبي بالنجم محمد رجب.. خبر تصدر وهذه تفاصيله

25 نيسان 2024

تصدر اسم النجمة اللبنانية دانا حلبي عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء تفيد بارتباطها بفنان مصري شهير.

ارتباط دانا حلبي ومحمد رجب

إذ تداولت وسائل الإعلام المصرية أنباء عن ارتباط دانا حلبي بفنان مصري شهير، مستندة على ظهور الأولى برفقة النجم محمد رجب في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، الذي أقيم مساء الأحد الماضي.

وفقاً للمصادر، أطلت الفنانة اللبنانية في الفيديوهات المسربة من حفل زفاف إسماعيل فاروق، وهي ممسكة بيد الممثل المصري، ورغم رواج وتصدر أخبار ارتباط دانا حلبي ومحمد رجب بعلاقة عاطفية، إلا أن الثنائي لم يكشف حقيقة هذه الأنباء ولم ينفِها حتى اللحظة.

ثنائية دانا حلبي ومحمد رجب في مسلسل الونش

وتعاون محمد رجب مع دانا حلبي في مسلسل "الونش" الذي عرض عام 2022، وأفادت أنباء متداولة أن شرارة الحب انطلقت بينهما في كواليس العمل، وأنهما مازالا يتحفظان على خبر ارتباطهما لكون القصة لم تتكلل بالزواج بعد.

دانا حلبي تستثمر في مجال العباءات

وفي سياق منفصل، دخلت الفنانة اللبنانية دانا حلبي مؤخراً عالم الأعمال من خلال مجال تصميم العباءات النسائية، وقد أعلنت عن استثمارها الخاص "DANA BEIRUT" في منشورات مقتضبة، عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أعمال دانا حلبي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة اللبنانية مؤخراً أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان السوري كنان حمود، تحت عنوان " ما بديش"، ألحان هادي كريم وتوزيع محمد حمزة، ويقول مطلع ديو ما بديش:

" أنا مسكين انا دويش من دونك ما فيني عيش انا مسكين انا دويش من دونك ما فيني عيش كرمال الله حاكيني ما بديش ما بديش حسنة لـ الله هأ هأ ما بديش ما بديش والله بصدك جننتيني جننتني والله بتستاهل ليش تجافيني بتستاهل اي والله خطيت بحق لا تواخذيني لا لا تواخذيني تاني مرة لا تخطيش تاني مرة لا تخطي".

من هي دانا حلبي؟

مغنية وممثلة لبنانية، اشتهرت بداية من خلال أغنية "أنا دانا"، وبعد طرحها العديد من الأعمال الغنائية، اتجهت إلى التمثيل حيث شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة على رأسها: "الهيبة الحصاد، ببساطة، حرملك، العين بالعين، كوبرا"، وذلك إضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام السينمائية، أبرزها: "بالغلط، المهراجا، فلفل أبيض، بغمضة عين".

زيجات دانا حلبي

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية تزوجت مرتين، حيث ارتبطت في بداية حياتها بشخص من خارج الوسط الفني وأثمر زواجهما عن إنجاب "صبي وفتاة"، وذلك قبل أن تنفصل عنه.

ومن ثم تزوجت دانا حلبي في المرة الثانية من مصور المشاهير المصري أيمن عباس، حيث استمر زواجهما لعدة أشهر قبل أن ينفصلا بهدوء وبعيداً عن ضجة وسائل الإعلام.

النهضة نيوز