بالصور النجم البرازيلي رونالدينيو من مصر - يوم جميل ومبارك آخر ... هنا مصر

رياضة

بالصور النجم البرازيلي رونالدينيو من مصر - يوم جميل ومبارك آخر ... هنا مصر

25 أيار 2022

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.


و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

 وثق النجم البرازيلي رونالدينيو اللحظات التى يعيشها حالياً في مصر، خلال الزيارة التي يقوم بها للقاهرة، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".


وكتب رونالدينيو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "يوم آخر جميل ومبارك هنا !!!مصر.. أنا في المنطقة"، مصحوباً بصورة له من الفندق والخلفية مع نهر النيل.


وكشف النجم البرازيلى رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان السابق، أنه كان يتمنى اللعب بجوار محمد صلاح نجم فريق ليفوبول الإنجليزى، والآن يستمتع بمشاهدته في الملعب، حيث إنه من أكثر اللاعبين المتابعين له.

وأبدى النجم البرازيلى سعادته بالتواجد في مصر خلال مؤتمر صحفي لاستقباله قائلاً: "التواجد هنا منحني السعادة بالتألق في المونديال مع البرازيل ومنحتني الأفضلية في كرة القدم، لذلك دائما أحب زيارة مصر وزيارة الأهرامات وهي محببة لقلبي، وأحب الموسيقى بشكل قوي لأستمتع بوقتي خارج الملعب".

والجدير ذكره أن الساحر رونالدينيو زار مصر من قبل لخوض منافسات بطولة كأس العالم للشباب عام 1997، ونجح بالوصول مع السيلساو إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب بعد الفوز على المنتخب الغاني .

النهضة نيوز _ بيروت