أسباب خلع نصرة الحربي للحجاب والنقاب

فن ومشاهير

نصرة الحربي تكشف أسباب خلعها الحجاب وتشكو مظلوميتها: عندي ضغوطات نفسية وقضيتين

24 نوار 2022

كشفت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي، أسباب خلعها الحجاب بعد النقاب، مؤكدة وقوعها تحت ضغوطات نفسية بـ فعل المسؤليات المتربة عليها اتجاه أبنائها ومعاناتها من الاحتيال، الذي أودى بها إلى أروقة المحاكم، واستوجب منها رفع قضيتين ضد بعض الأشخاص.


نصرة الحربي

اشتكت مشهورة سناب شات باكية، نصرة الحربي من حملات التنمر والإساءة التي تطالها عبر السوشيال ميديا، جراء خلعها النقاب ومن ثم تخليها عن الحجاب، ونفت كل الأخبار المتداولة حول ارتباط قراراتها بـ انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أن طلاقها وقع قبل عامين.

وأوضحت أنها ترزح تحت ضغوط اجتماعية ونفسية، جراء تحملها لمسؤولية أطفالها قبل عامين دون مساعدة من أحد، وصدمتها بـ غدر وخيانة واحتيال بعض الأشخاص المقربين، مما اضطرها إلى اللجوء إلى القضاء ورفع دعاوى قضائية، وأشارت نصرة إلى ضيق صدرها وحزنها الشديد، لما يطالها من تنمر وأذية واتهامات من قبل البعض.


نصرة الحربي ترتدي الحجاب في السوشيال ميديا

وأكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على عودتها إلى ارتداء الحجاب في السوشيال ميديا، رغم عدم التزامها به على أرض الواقع، مشيرة إلى أنها إنسانة حسنة الصفات والمعشر وذات خلق ودين.

ردود الفعل على عودة نصرة الحربي لارتداء الحجاب

تباينت ردود فعل النشطاء على كلام المدونة الشابة، حيث انقسم المتابعون بين داعمٍ وناقد لها، ومتسائل عن كيفية التزامها بـ الحجاب في وسائل التواصل الاجتماعي وعدم ارتدائها له في حياتها الواقعية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" كيف لابسة حجاب في السوشيال ميديا وبرا بدون حددي موقفك"، و" لاتبكي حبيبتي والله مافي إنسان يستاهل تبكي.. خليك قوية وادعي الله يثبتك وينصرك واستعيني بالصبر والصلاة.. الله يثبتك على الخير يا رب".

و" ما بـ سالفة والله.. مدري ليه تحس إننا مهتمين بـ الموضوع.. هـ التبرير للبشر ما يفيدك شوفي وش تقولين لرب البشر وش يرضيه وسويه"، و" كلنا عندنا ضغوطات والتزامات وأولاد.. ما في أحد مرتاح اللي معه فلوس واللي ما معه فلوس.. كلهم شاقين في الدنيا.. بس ما ننزع النقاب أو الحجاب هذا ماله دخل".

النهضة نيوز