تفاصيل مرض ثامر الشعيبي

فن ومشاهير

ثامر الشعيبي يكشف تفاصيل مرضه ويحض متابعيه على عدم إهمال علاج السكري

24 أيار 2022

كشف المخرج ثامر الشعيبي عن أسباب تدهور حالته الصحية وجاهر بـ تفاصيل مرضه، مبيناً أن حالته ساءت بعدما أهمل الالتزام بـ علاج السكري، مما أثر بـ السلب على وظائف الكلى وجعله عطش بشكل دائم، وحذر شقيق النجمة هيا الشعيبي متابعيه المصابين بـ داء السكري من الإهمال وعدم الالتزام بـ العلاج وتعليمات الطبيب.


تفاصيل مرض ثامر الشعيبي

وجاهر المخرج والطاهي الكويتي الشهير بـ تفاصيل مرضه، وحذر المتابعين من السير على خطاه والإهمال، مؤكداً أنه تلقن درساً لاذعاً، وذلك في فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الرسمي في سناب شات.

شكر في بدايته كل الأشخاص الذين تواصلوا معه ودعو له بـ الشفاء والمعافاة، قائلاً:" أشكر كل الناس التي دعت لي، وتمنت ليَّ الشفاء"، وأوضح أنه خرج في الشريط المرئي لطمأنة متابعيه ومحبيه من خلال إحاطتهم بـ تفاصيل أزمته الصحية.


وتابع:" الموضوع وما فيه، أنني إنسان متين ( ممتلئ الجسم)، وزني زائد، عليه أصبت بـ السكر والحالة زادت قليلاً، أنا لم أحافظ عليه بشكل صحيح"، ونبَّه ثامر الشعيبي متابعيه من مرضى السكري، إلى ضرورة الالتزام بـ أخذ حقن الأنسولين الموصوفة لهم، معلقاً:" الناس التي تعاني، انتبهوا، أنا كنت غير ملتزماً بـ الحقن، لاتستهينوا بـ العلاج، السكر أثر على وظائف الكلى، وبات لدي نقص في الدم وأصبحت أشعر طوال الوقت بـ العطش وغيره من الأعراض".

وأوضح كيفية اكتشافه للمشكلات الصحية الموجودة لديه، مضيفاً:" بعد الذي أصابني، عيناي اتفخت، وتوجهت إلى طبيب الكلى بعد مراجعتي لطبيب السكر"، وأكد المخرج الأكاديمي الشاب على التزامه بـ تعليمات الطبيب والعلاج المقرر له، ونصح متابعيه بـ السير على خطاه وعدم ‘همال صحتهم، قائلاً:

" أنصحكم بـ الحفاظ على السكر، وهذا ما سأفعله أنا، ليس بـ الحميات الغذائية القاسية،ولكن بـ أخذ دوائي بـ انتظام وتناول أكلات صحية دون حرمان نفسي من شيء، لكن تحت إشراف طبي".

ثامر الشعيبي يتجاهل تنازل إلهام الفضالة عن حقها في القضية

ولم يعلق المخرج الكويتي ثامر الشعيبي على تعاطف الفنانة إلهام الفضالة معه، وتنازلها عن قضيتها ضده، عقب علمها بـ مرضه وإصابته بـ تفشل في وظائف الكلى.

النهضة نيوز