رانيا يوسف بإطلالات جريئة في أسوان

فن ومشاهير

رانيا يوسف تستفز الجمهور بإطلالات ساخنة من أسوان

22 نيسان 2024

نشرت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور جديدة لها ومقطع فيديو قصير من كواليس مشاركتها في فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

تألقت النجمة المصرية خلال مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان أسوان، بإطلالتين أنثويتين، أطلت في واحدة منها مرتدية فستان أسود طويل عاري الأكتاف، تميز بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى وبأحجار الكريستال الكبيرة التي زينت صدره وجانبيه.

وقد نسقت رانيا يوسف معه حذاءً ذو كعب عالٍ ومجموعة اكسسوارات عصرية، واعتمدت في ظهورها مكياج الوجه الظاهر وتسريحة الشعر المجعد.

بينما اختارت لظهورها على السجادة الحمراء، فستاناً طويلاً باللون البيج، تميز بقصته في منطقة الصدر، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف واعتمدت معه مكياجاً هادئاً أبرز جمال ملامحها.

استقطبت صور النجمة المصرية رانيا يوسف أنظار متابعيها، الذين انقسموا في تعليقاتهم بين ناقد لجرأتها في الظهور واعتمادها إطلالات ساخنة، وبين مشيد ومتهكم على ظهورها في أسوان.

ومما كتبوه: "متى التوبة؟ راح العمر"، و"الأنوثة كلها هنا وبس"، و"ليش ترخصين في نفسك؟ شو ناقصك؟ عيب عليك"، و"دي بدلة رقص.. يا فنانة.. مش لوك جديد".

وورد أيضاً: "رانيا يوسف بتحب تستفز جمهورها بتصرفاتها الي مش لايقه زي الفستان الي لبسته العريان كان مندون بطانة وقامت عليه ضجة بس الحق على الرقابة الي بتسمح بهيك لبس".

أعمال رانيا يوسف الجديدة

وعلى الصعيد التمثيلي، خاضت الفنانة المصرية رانيا يوسف غمار المنافسة الرمضانية مؤخراً من خلال بطولة مسلسل "بقينا اتنين"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي خفيف حول امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

وشاركت النجمة الشهيرة في العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي الجمال، يوسف عثمان، عزت زين، عمر زكريا، نانسي هلال، نوران ماجد"، ومسلسل "بقينا اتنين" من تأليف أماني التونسي ومن إخراج طارق رفعت.

وتنتظر رانيا يوسف حالياً عرض مسلسلها الدرامي التشويقي "جريمة منتصف الليل"، وهو من تأليف السيناريست محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان. 

النهضة نيوز