فواز البراهيم يعود يصدر أغنية عزة النفس

فن ومشاهير

فواز البراهيم يطرح أغنية "عزة النفس" ويحصد اشادات واسعة

19 نيسان 2024

طرح الفنان السعودي فواز البراهيم، أغنية جديدة بعنوان "عزة النفس"، عبر قناته الرسمية في تطبيق "يوتيوب".

أغنية عزة النفس لـ فواز البراهيم

غنّى فواز البراهيم في أغنيته الجديدة، كلمات الشاعر عبد الله بن سعد وألحان سعود بن عبد المجي، ويقول مطلع أغنية " عزة النفس": "ما على الدنيا عزيز ولا على الايام غالي.. نطلب الاحلام والاحلام تهرب ماتبينا.. والليالي وش بناخذ من ورى سود الليالي.. الليالي لو بيدها تاخذ اللي في يدينا.. ابتدينا يا حبيبي حبنا بشكل خيالي.. انت متخيل حبيبي اليوم وشلون انتهينا..".

وحصدت أغنية فواز البراهيم الجديدة إعجاب الجمهور، الذي انهال بعبارات الإشادة والثناء، وفي التالي لمحة عما ورد: "مبدع دائم"، و"ألف مبروك العمل.. أسماء جميلة ولها نجاحات.. فالكم التوفيق"، و"ألف مبروك.. إبداع مكتمل شعراً.. لحناً وغناءً"، و"كل التوفيق يارب.. تستاهل حبيبي"، و"الجميل فناننا فواز.. يا هلا وغلا.. كالعادة حضور مميز وألف مبروك وإلى الأمام".


وورد أيضاً: "ما شاء الله تبارك الله صوت وكلمة ولحن وحضور مميز وفخم"، و"فواز فنان جميل ،، صوت وكلام وإحساس وعمل.. ابداع الله يوفقكم"، و"جميل العمل من توزيع وتنفيذ ومكس ومن جميع النواحي وكذلك لحن فخم يسلم الملحن سعود بن عبدالمجيد وشكراً لكاتب الكلمة إبدع بصياغة الكلمة الجميلة الراقية كما اتمنى لكم النجاح الكبير وبالتوفيق للجميع".

آخر أغنيات فواز البراهيم الخاصة

وجاء إصدار فواز البراهيم لجديده الفني عقب شهرين من طرحه أغنية "من جديد"، ويقول مطلعها: "‏كل ما قررت عنك أبعد وأتوب ‏جيتني وأبداء غرامك من جديد ‏استحليت الهوى من كل صوب ‏صار شوفك يا غرامي يوم عيد ما قدرت أتوب يالريم الطروب انت حبك في دمي مثل الوريد ‏موطني قلبك ونبضاتك دروب ‏جيتني في ساعة الحظ السعيد".

أعمال فواز البراهيم

يشار إلى أن للفنان السعودي فواز البراهيم العديد من الأعمال الخاصة وهي " لا ما تغير، يا قلبي بس، عطني الأمان، اشتقتلك عود، يا ويلك من الله"، والتي تعاون فيها مع كوكبة من الشعراء، أبرزهم: "دافي، سليمان السلامة، الشاعرة نفح والدكتور أحمد العبادي"، كما قدم بصوته أوبريت " دار الوفاء" بحضور الأمير الدكتور فيصل بن مشعل.

النهضة نيوز