العنود اليوسف ضحية حادث سير

فن ومشاهير

العنود اليوسف توثق تداعيات حادث السير الذي تعرضت له

23 نيسان 2024

تعرضت خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف لـ حادث سير مروع أثناء قيادتها في أحد شوارع المملكة العربية السعودية، وقد وثقت تداعيات حادث السير الذي تعرضت له في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

انهيار العنود اليوسف بعد تعرضها لحادث سير

وقد كشفت المدونة الشهيرة من خلال الفيديو عن الأضرار التي لحقت بسيارتها الخاصة، دون أن تعلن إصابتها بجروح أو كدمات، حيث اكتفت بالبكاء وقول: " آخ يا الله".

ورغم انهيار الناشطة التونسية وبكائها الشديد، إلا أنها وقعت ضحية تكهنات وشكوك النشطاء الذين أشاروا إلى إمكانية اختلاقها هذا الحادث كرمى جذب الأنظار وزيادة مشاهدات حسابها في سناب شات، فيما انقسم آخرون بين واصف العنود بملكة الدراما وبين مستغرب من كيفية تصويرها وهي بمثل هذه الحالة.

حيث كتبوا في تعليقاتهم: "ملكة الدراما"، و"عندها وقت تسنب"، و"أعوذ بالله على التمثيل"، و"مسكينة تدور البكاء دوارة وما راضي يزبط معها"، و"ما تأثرنا ابدا متعودين على الشو والدراما حقتها جربي مره ثانية".

وورد أيضاً: "كلنا نتعرض لحوادث وتعدي ونحمد الله ونتصدق ونسكت بس مانهول الموضوع كذا كل بعد فتره تطلع لنا بروباغندا عشان ترجع تطلع للساحة الله يهديها".

العنود اليوسف تهون على شقيقتها مشقة الحمل

وفي وقت سابق، أثارت مشهورة سناب شات تفاعل النشطاء عبر السوشيال ميديا، بعد انتشار شريط فيديو قصير جمعها بشقيقتها الصغرى "هبة"، ظهرت فيه وهي تحتضن الأخيرة بحنو وعطف ورفق، وذلك لتخفف عنها التعب والإعياء اللذان يسيطران عليها بسبب الحمل.

معلومات عن العنود اليوسف

العنود اليوسف، هي خبيرة تجميل من الجنسية تونسية، ناشطة على تطبيق سناب شات، وهي في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى " فهد"، وهي أم لعدة أبناء، وتعيش رفقة زوجها وأبنائها في المملكة العربية السعودية.

ذاع اسمها واشتهرت في البداية من خلال نشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على وجوه النساء اللواتي يتجملنَّ داخل مركزها الخاص، وذلك من خلال نشر صورهنَّ عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان قبل وبعض.

وتُعتبر المدونة التونسية العنود اليوسف واحدة من أبرز المدونات في الخليج العربي، إذ يتابعها على سناب شات وتطبيق INSTAGRAM عدد كبير من النشطاء.

النهضة نيوز