ارتفاع سعر عملة XRP بنسبة كبيرة

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة XRP بنسبة كبيرة واحتلالها المرتبة الثانية ضمن أكثر العملات ربحية

26 أيلول 2022

تحتل عملة XRP المرتبة الثانية في تصنيف أكثر العملات ربحية ضمن قائمة أفضل 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية لهذا الأسبوع، وفقاً لـ CoinMarketCap.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الأيام السبعة الماضية أغلق سعر XRP بارتفاع 37.5٪ على سعر الافتتاح، مع مكاسب صعودية بنسبة 56٪.

التطورات الإيجابية في قضية الريبل

يعتبر الدافع وراء الارتفاع الكبير في سعر XRP هو الأخبار الجيدة في دعوى الريبل مع لجنة الأوراق المالية والبورصات SEC، التي تسعى للاعتراف بالعملة كـ ورقة نقدية

كما تم الكشف عن نية الريبل XRP ، إنهاء الدعوى القضائية على وجه السرعة. إلى جانب ذلك، الملاحظات الإيجابية للرئيس التنفيذي لـ الريبل، براد جارلينجهاوس بعد مقابلته أحد مفوضي هيئة تداول السلع الآجلة ، حيث أظهر بعض المعارضة للجنة الأوراق المالية والبورصات.

بالإضافة إلى ذلك، كان التطور الإيجابي الذي لا يمكن إنكاره لعشاق XRP والمستثمرين هو مداخلة غرفة التجارة الرقمية أمام المحكمة، المنحازة إلى جانب المجتمع .

توقعات سعر XRP

يبدو أن سعر XRP مستمر في الارتفاع أكثر إلى علامة 0.75 دولار على الأقل، ومن المتوقع أن يتبع موجة شراء رئيسية، حيث تم كسر مستوى السعر البالغ الأهمية 0.465 دولار.

ومع ذلك، فإن هذه ليست نهاية الإيجابيات لـ XRP. بالتأكيد، إذا تحركت القضية أكثر لصالح الريبل، أو على الأقل في اتجاه عدم الاعتراف بـ XRP كـ ورقة نقدية، يجب أن نتوقع المزيد من الارتفاع سعر العملة الرقمية.

الجدير بالذكر، يجب ألا تكون هناك أوهام حول إمكانات نمو XRP. لا يزال سوق العملات الرقمية بكتلته العامة في حالة كساد شديد، واحتياطي عملة الريبل صغير، لكنه موجود بالتأكيد.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد