المؤسس عثمان الحلقة 79 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ولاروزا

منوعات

قيامة عثمان 79.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 79 من المؤسس عثمان على قصة عشق ولاروزا

19 كانون الثاني 2022

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير جميع المعلومات المتوفرة حول الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان الشهير أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، بدءاً من مواعيد العرض وتحديث تردد القنوات الناقلة للعمل وصولاً إلى رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 79 على منصة لاروزا وصفحة الفاتحون الناشطة على تطبيق فيسبوك، إضافة إلى رابط مشاهدة حلقات الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان مترجمة بـ الكامل على منصة قصة عشق.



مسلسل قيامة عثمان 79

انتظر محبو المسلسل التاريخي التركي على مدى الأسبوعين الماضيين، الحلقة الثامنة والسبعون من العمل الدرامي التراجيدي والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء الواقع بـ تاريخ التاسع عشر من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

وحرصاً من موقع النهضة نيوز على توفير كل المعلومات المتعلقة بـ مسلسل قيامة عثمان، يقدم لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة والمتعلقة بـ الحلقة 79 من المؤسس عثمان.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79

تبث قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.


تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 79 مترجمة وبدقة عالية على صفحة الفاتحون

تردد قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

تُنقل الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم السبت على شاشة قناة اليرموك، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79 مترجمة على موقع لاروزا


يشار إلى أن الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان تعرض على منصة لاروزا بشكل مترجم بـ الكامل إلى العربية عقب ساعتين من بثها على شاشة قناة ATV التركية.

النهضة نيوز