عمليات التجميل في عيادة Lovest Clinic gدكتور التجميل يوسيل ساريالتين

منوعات

عمليات التجميل في عيادة Lovest Clinic بـ تركيا

25 أيار 2024

تحظى عمليات التجميل بشعبية واسعة بين أوساط الفتيات والنساء وزد عليهم شريحة واسعة من الرجال، خاصة في ظل المعايير والتقييمات الجمالية التي أصبحت تتغير في كل عام.

عمليات التجميل في تركيا

وتُعد تركيا قِبلة لكل راغب في التجَّمل والتغيير، إذ أنها معروفة بأطبائها المتميزين من ذوي الخبرة والممارسة الطويلة وبمراكزها الطبية المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة.

يوسيل ساريالتين أفضل دكتور تجميل في تركيا

وعند ذكر عمليات التجميل في الجمهورية التركية، يبرز اسم دكتور التجميل يوسيل ساريالتين/ Dr. Yücel Sarialtin الذي يعتبر واحداً من أفضل أطباء التجميل في تركيا، وذلك لخبرته في طب الطوارئ وجراحة اليد والفك والوجه والجراحة المجهرية، إضافة لتخصصه في طب التجميل وخبرته في العمليات التجميلية.

Lovest Clinic أفضل مركز تجميل في تركيا

يمتلك طبيب التجميل يوسيل ساريالتين مركزاً طبياً متكاملاً في إسطنبول "Lovest Clinic"، إذ يجمع تحت سقف مركزه مجموعة أطباء من مختلف التخصصات، يرأس كل واحد منهم عيادة متخصصة، أبرزها: "الجلدية، الاسنان، العناية البشرة".

يضم مركز Lovest Clinic لمالكه طبيب التجميل يوسيل ساريالتين أقساماً متعددة وعلاجات جمالية مخالفة لناحية تجميل الأسنان، العناية بالبشرة، العناية بالشعر، إضافة إلى وجود العديد من التقنيات الحديثة الخاصة بالرتوش التجميلية غير الجراحية.

أما الجراحات التجميلية الصغيرة منها والكبيرة، يقوم بها الدكتور يوسيل ساريالتين، والذي برز في عمليات التغيير الجذري على غرار "جراحة الأمهات/ Mommy Makeover"، و"جراحة شد المؤخرة البرازيلية/ BBL"، و"جراحة شفط الدهون من جميع الجهات/ 360 LIPOSUCTION"، وغيرها الكثير من العمليات الجراحية التجميلية.

نذكر منها: " قص الجفون، شد البطن، نحت الجسم، تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الوجه، شد الساق والذراعين".

الجدير بالذكر أن مركز Lovest clinic، يقدم العديد من الخدمات والإجراءات الجمالية المتميزة، وفي التالي لمحة عنها:

  • زراعة الشعر.
  • تجميل الأسنان.
  • العناية بالبشرة.
  • شد الوجه وإزالة الدهون.
  • تطبيقات الحشو (فيلر، بوتوكس).
  • تجميل الوجه وشد الجلد وإزالة ترهلات الثدي والجسم.

ونُذكر أن هذه الخدمات التجميلية تتم على أيدي أفضل الأطباء المتمرسين والمتخصصين، وبأحدث التقنيات وتحت مراقبة وعناية طبية دقيقة.

النهضة نيوز