إسماعيل تمر يفضح الشامي: أذاني

فن ومشاهير

إسماعيل تمر يتهم الشامي بالغرور: أذاني نفسيا

18 نيسان 2024

تحدث الرابر السوري إسماعيل تمر عن علاقته بمواطنه الفنان الشامي، كاشفاً أنه قاسى المرار وتأذى نفسياً بسبب تغيُّر الأخير عليه بعد الشهرة.

خلاف إسماعيل تمر مع الشامي

وأكد إسماعيل تمر أن الشامي انقلب عليه وغادره بعدما حصد الشهرة والمال، وأنه شعر بتغيُّر أحوال وتعامل الأخير معه منذ لماع نجمه وانتشار اسمه، وقال في لقاء صحافي عبر أثير إذاعة DREAM FM: "الشامي بس شم النجاح قرر يرحل من عند إسماعيل وأذاني نفسيا، يعني ما بدي احكي عن تجربته".

وكشف أن مشكلته مع الشامي هي مشكلة إنسانية بحتة بعيدة عن الفن، معلقاً: " فنيا لذيذ كتير.. أما إنسانيا فعندي مشكلة معه، هو شخص عنده مشاكل إنسانية جدا كبيرة".

وعن سبب عدم رغبته في الخوض بتفاصيل خلافه مع الشامي، أشار إسماعيل تمر إلى الاتهامات التي قد تطاله على السوشيال ميديا، من قبل جمهور زميله، مضيفاً: "الصعب إنه هلا إذا طلعت حكيت على أي حدا مشهور، جمهوره رح يحاربك ويقول انه عم تركب تريند، صار ممكن أي مشهور يأذيك، بس أنت ما فيك تطلع تحكي".

إسماعيل تمر يتهم الشامي بالغرور

وعن أسباب انقلاب الشامي عليه، أرجع إسماعيل تمر السبب إلى تأثر الأخير بتحسن أحواله وانبهاره بتطور وضعه، إذ قال مستنداً على تحليله النفسي لمواطنه: "شوف فيني قول كلمة وحدة كوني بدرس علم نفس، إنه هو شخص هلا انبهر باللي وصل له".

وأكد إسماعيل تمر على حبه الكبير لشخص مواطنه بعيداً عن اسمه الفني وعمله في المجال وشهرته، قائلاً بأنه يحب حقيقته وليس ما أصبح عليه، حيث أضاف: "تخيل أنا لهلا بقلك ما فيي اعمله عدوي، أنا لهلا بحبه كـ عبد، ما بحبه كالشامي بحبه كـ عبد الرزاق". (الاسم الحقيقي للشامي)

الجدير بالذكر أن النجمان السوريان تعاونا معاً خلال السنوات الماضية في العديد من الأعمال الفنية، من بينها ديو "عصيان"، والذي يقول مطلعه: "كل البشر مظلومة.. طيب يلي ظالم وين؟ وكل غلطان بيعرف حالو لكن مالو عين.. أنا أولكم لكن الفرق إني بعترف.. بجلد حالي عالمرايا.. أوجاعي بتنكشف.. عم داوي ناس وداري لكن دواي مفقود بعد كل نجاح في الف شخص حسود".

النهضة نيوز