شمس الأسطورة بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تطل على الجمهور بـ فم السمكة بعد خضوعها لـ عمليات التجميل

24 نوار 2022

فاجأت الفنانة السعودية شمس الأسطورة جمهورها بـ الخروج بـ شفاه كبيرة ممتلئة، تشبه في رسمِّها فم السمكة ( بحسب النشطاء)، الأمر الذي أثار جلبة واسعة بين أوساط متابعيها عبر سناب شات، الذين تكهنوا بـ خضوعها لـ عمليات التجميل الخاصة بـ ملء الشفاه بـ الفيلر.


شمس الأسطورة

استعرضت المطربة السعودية شمس الأسطورة، التغييرات التي طالت ملامحها بعد عملية النفخ، في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على تطبيق سناب شات، معلقة بكلمة " نفخت".


وظهرت المغنية الشهيرة بـ شفاه كبيرة ضخمة، استحوذت على مساحة واسعة من وجهها، الأمر الذي استفز المتابعين الذين أبدوا صدمتهم من هذه التغييرات الطارئة وعيبوا ولاموها على اتخاذها لهذه الخطوة، قبل أن يكشف البعض أن الشريط المرئي مزيف وما بدا فيه، ما هو إلا بـ فعل المؤثرات البصرية ( الفلتر)، مستندين على متابعتهم لحساب شمس الأسطورة.

ومن تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" هي من أول شفايفها كبار ما كان يحتاج"، و" بسم الله تخرع شو مسوية"، و" تحولن إلى فم سمكة"، و" كذب مستحيل في حدا ذوقه كذا"، و" تحوم الكبد أستغفر الله".

و" الحين هم يشوفون نفسهم بـ المراية نفس نظراتنا لهم ولايشوفون بطريقة ثانية"، و" تخرع يمه تخوف.. من صدقها عاجبها شكلها؟"، و" اهدوا ترا كانت حاطة فلتر مو صدق ما نفخت ولاشي"، و" سمكة"، و" أقسم بالله ما كان يحتاج نفخ"، و" مافي دكتور يتحسن فيها ولا أحد ينصحها".

شمس الأسطورة تطلب الطلاق من تركي القرني

وصدمت المدونة السعودية الشهيرة جمهورها مؤخراً بـ حديثها عن وجود خلافات بينها وبين زوجها الإعلامي السعودي تركي القرني، مبينة أنها لاتعلم ما ألمَّ بهما، وأدى إلى استمرار خلافهما لأيام دون تنازل أحد منهما واتخاذ مبادرة للصلح، مؤكدة أن الموضوع جدي وأنها قامت بطلب الطلاق النهائي.

حيث جاء هذا في معرض ردها على متابعة سألتها عن علاقتها الزوجية وأسباب عدم ظهور زوجها تركي القرني معها في سناباتها الخاصة، لتجيبها قائلة:" للأسف ما تصالحنا وعلى فكرة.. أعوذ بالله مدري إيش صاير.. طلبت الطلاق".

النهضة نيوز