نوال الزغبي تفضح الموسيقار الراحل ملحم بركات

فن ومشاهير

نوال الزغبي تتحدث عن موقف طريف جمعها بالموسيقار الراحل ملحم بركات

18 نيسان 2024

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن موقف طريف جمعها بالموسيقار الراحل ملحم بركات، خلال استضافتها في بودكاست نيشان، المذاع عبر أثير إذاعة DREAM FM.

هذا ما فعله ملحم بركات مع نوال الزغبي

إذ روت أنها فوجئت بذم الموسيقار لها في برنامج متلفز بعد يوم واحد من تناولهما العشاء معاً، حيث قالت نوال الزغبي ضاحكة: "كان خفيف الظل وبسبب خفة ظله، كان قبل ليلة باستضافتي على العشاء في حديقة منزلي، قدمت له الشواء وكنت أحبه جداً، وهو خلال السهرة كان يناديني بكلمة حبيبتي ويشيد بيِّ حتى مللت من الثناء والإشادة".

وتابعت: "في اليوم التالي كان لدي مقابلة تلفزيونية، وهنا تفاجأت بجوابه على سؤال وجه له حولي، حيث أكد أنني إنسانة مغرورة ولا أتحاكى وأنه ينصحني بالتروي والهدوء".

وأوضحت نوال الزغبي أنها حرصت في اليوم التالي على الاتصال بالراحل ملحم بركات، وصرحتَّ بما دار بينهما، قائلة: "اتصلت به وسألته عن أخباره وبدأ بالإشادة بي عبر وصفي بحبيبته وعيونه، فسألته كم تسلينا قبل ليلة وإن كنت متواضعة، فأجابني بعبارة (بتاخدي العقل)، وهنا هددته متهكمة وأخبرته بأني سجلت حديثه وسأطل في نفس البرنامج الذي ذمني فيه وسأعرضهم".

وأشارت إلى أن الموسيقار الراحل نهاها عن الأمر بكلمة " أوعى".

وتفاعل محبو النجمة الملقبة بـ "الذهبية" بشكل لافت مع تصريحاتها، وانهالوا عليها بعلامات الإعجاب والثناء، منها: "أنا بحب نوال الزغبي.. لبنان عندها فنانات ومطربات كثير وكلهم رائعين بس مش عارفة ليه نوال الزغبي وديانا حداد كانوا بداية لنقله جديدة للمطربات اللبنانيات.. طبعا أنا بتكلم عن جيل نوال وما بعدها.. لأن لبنان بعني فيروز وماجدة الرومي وصباح".

أغنية نوال الزغبي الجديدة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، كانت أغنية "بحكي عنك" التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي، ويقول مطلع الأغنية:

"لو شوفت إزاي أنا بحكي عنك للغريب.. كنت هتتمنى تكون غريب عشان تسمعني.. كنت هترجع لي وما تسيبلش أيام توجعني.. كنت ولا عمرك هتقدر يوم تغيب بحكي عنك.. لليالي والشوارع والنجوم بحكي عنك للي بيعدي في حياتي.. كل يوم نفسي أنام بالليل وأقول وألاقيني جنبك نفسي.. أصحى الصبح على كلمة بحبك.. أنت سايب فيَّ حاجة ما تتنسيش".

النهضة نيوز