رسميا ليفربول يجدد عقد نجمه المصري محمد صلاح .. إليك التفاصيل

رياضة

ليفربول يمنح نجمه المصري محمد صلاح عقدا طويل الاجل والراتب الأعلى في تاريخه

1 تموز 2022

أعلن نادي ليفربول الإنجليزى اليوم الجمعة تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح والذي ينتهي في يونيو من العام المقبل 2023.

بيان نادي ليفربول

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه، "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".


أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وقدم اللاعب المصري أداءً رائعًا مع فريق يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.


تصربح محمد صلاح حول تجديد عقده

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "التجديد شعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادى، إنه يوم سعيد للجميع".

وأضاف صلاح، "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شىء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو القادم". 


وتابع صلاح، "أعتقد أنه يمكنك أن ترى فى السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم [صعودًا] فى الموسم الماضي، كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف فى الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

واختتم النجم المصري محمد صلاح، "أعتقد أننا فى وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى.

راتب محمد صلاح في العقد الجديد

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ليفربول منح نجمه المصرى محمد صلاح الراتب الأعلى فى تاريخه، بقيمة 350 ألف إسترليني أسبوعياً، بعدما جدد عقده اليوم الجمعة.

مدة عقد محمد صلاح مع ليفربول

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن العقد الجديد الذى وقعه النجم المصرى محمد صلاح مع ناديه ليفربول لمدة 3 سنوات، لتستمر المسيرة الناجحة للفرعون المصرى مع الريدز، والتى بدأت منذ عام 2017، قادما من روما الإيطالي. 

النهضة نيوز _ بيروت