أول تعليق من روان بن حسين على اتهامات الاتجار بالبشر وابتزاز الفتيات السعوديات

فن ومشاهير

روان بن حسين تتبرأ من اتهامات الاتجار بالبشر وإهانة الشعب السعودي

22 نيسان 2024

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بتسجيلات مصورة لمحادثات، تعود للنجمة الكويتية روان بن حسين، تكشف عن تورطها بإهانة الشعب السعودي وابتزاز الفتيات السعوديات وانخراطها بالاتجار بالبشر.

روان بن حسين متهمة بالإساءة للفتيات السعوديات

أظهرت التسجيلات المصورة محادثات نصية وصوتية تبادلتها المدونة الشابة مع عدد من الفتيات المقربات منها، حيث أظهرت واحدة منها محاولتها ابتزاز فتاة من خلال فيديو مسجل لها خلال علاقة جنسية جمعتها مع فتاة أخرى، مقابل مبلغ مالي ضخم.

وأوضحت المحادثات المصورة تورط روان بن حسين في عمليات ابتزاز واتجار بالبشر، كما كشفت التسريبات عن إساءة روان بن حسين لأبناء الشعب السعودي من خلال ألفاظ خادشة ومهينة.

رد روان بن حسين على اتهامات الاتجار بالبشر والإساءة للسعوديين

وأحدثت التسريبات المتداولة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على المنصات الاجتماعية، وهو ما دفع روان بن حسين إلى الرد والتوضيح عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أكدت أن هذه المحادثات مفبركة وتعود لعام 2023، كاشفة أن التسجيلات الصوتية الخاصة بها كانت بينها وبين شاب يدعى "أحمد غالب"، استعانت به لمسح مقاطع فيديو مسيئة لها.

وكشفت الفنانة الكويتية الشابة أنها وقعت ضحية هذا الشاب، بعدما غدر بها وحاول ابتزازها، مما دفعها لرفع دعوى قضائية ضده، مؤكدة أنه هرب من العراق بسبب قضايا ابتزاز وبعد تهديدها له بالقضاء، قام بالهرب من الإمارات.

أعمال روان بن حسين الجديدة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روان بن حسين الغنائية، كانت أغنية " على فكرة"، التي غنَّت فيها كلمات أدهم معتز، والملحن تيم علي، والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صورت كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج أحمد عبد الواحد.

ويقول مطلع الأغنية: " ويقول مطلع الأغنية: "على فكرة.. ماعنديش فكرة.. عن اللي بيجري ليك ف البعد.. حكايتنا.. ماضي و ذكرى.. كانت فترة وعيشناها مع بعض.. موضوع بالنسبالي انتها .. ماجابتش حكايتك همها .. لو باقي ليك حاجة لمها .. و اتفضل رد الباب ..".

وفي الدراما التلفزيونية، عرض لروان مؤخراً مسلسل "الدولة العميقة" تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

النهضة نيوز