بدور البراهيم تفضح زوجها السابق

فن ومشاهير

بدور البراهيم تفضح زوجها السابق وتعلق: أتزوج 100 مرة ولا أروح بـ الحرام

18 أيار 2022

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن تعرضها لصدمة عاطفية كبيرة أثناء زواجها الأخير، معبرة عن ندمها الشديد لتعلقها بـ زوجها الأخير ومحبتها الكبيرة له.

حيث قالت بدور البراهيم في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل متابعة حول فعل قامت به وندمت عليه:" شي سويته في الماضي وندمت عليه.. إني حبيت واحد أناني ما يحب إلا نفسه وعطيته كل مشاعري ووثقت فيه.. هو كان زوجي.. أنا ما عندي لعب.. أتزوج 100 مرة ولا أروح بـ الحرام.. فـ صدمني صدمة عمري حتى النهاية كانت صدمة لي نفسية وعاطفية".



بدور البراهيم

وأوضحت مشهورة سناب شات ما تعلمته من هذه التجربة، مضيفة:" تعلمت درس إني ما أسلم قلبي ومشاعري لأي أحد.. لو يبكي تحت رجلي ما أصدقه.. أصدق إلا بـ الأفعال مو بـ الأقوال وأفعال دموع التماسيح والسوالف البايخة اللي يسويها البعض".


ردود الفعل على كلام بدور البراهيم

تباينت ردود فعل النشطاء على أقوال وتصريحات خبيرة التجميل السعودية ولكنها انصبت في معظمها في خانة النقد والسخرية، بـ اعتبارهم أن محتوى بدور قائم على الحديث عن المهر والزواج وأعداد الخاطبين والراغبين بـ الارتباط فيها.

حيث جاء في تعليقاتهم المرفقة بـ المنشور:" زوجها الأخير اللي اعتزلت عشانه واضح بس ترى كلنا تنبئنا لك بـ الطلاق"، و" كل سوالفها عن الزواج والحب"، و" هذي طول حياتها تحب وتتزوج هذا اللي تفكر فيه أصلاً"، و" فضحت زوجها ونشرت أسراره عسى ماشر"، و" هذي كل يوم طالع فلم جديد".

و" الله لا يبلانا اللي مثلها تزوج بناتها اللي صاروا عرايس وهي لسا بسوالف المراهقات"، و" حبتك القرادة يأختي ما تعبتي وأنتِ تحكي قصصك المخيسة..حياتها كلها رجال ومهور وحبني وتزوجني خلاص انطمي"، و" الله يعين بناتك عليك متى تستوعبين إنك كبرتي ولك بنات فيسن الزواج بدال ما تفكرين بـ الزواج وقلبك ومشاعرك فكري بـ البنات اللي أنتِ أهم خليهم يفتخرون فيك بدال ما أنتِ مفشلتهم بـ مراهقتك".

انفصال بدور البراهيم عن زوجها الأخير

تجدر الإشارة إلى أن بدور البراهيم، تزوجت قبل عامين من زوجها السابق دون الكشف عن هويته بحجة الخصوصية واحترام رغبته في ذلك، واستعرضت حينها المهر الذي قدمه لها والبالغ قدره مليون ريال، لتغيب بعدها عن عالم السوشيال ميديا، لمدة ستة أشهر، قبل أن تعود إلى مزاولة نشاطها وتعلن طلاقها دون توضيح الأسباب.

النهضة نيوز