إلهام الفضالة بـ خطوة مفاجئة اتجاه ثامر الشعيبي بعد إصابته بـ فشل كلوي ومرض بالكبد

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تتنازل عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي

23 نوار 2022

تنازلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن حقها في القضية المرفوعة من قبلها ضد المخرج ثامر الشعيبي، شقيق النجمة هيا الشعيبي، بعد انتشار أنباء عن تدهور حالته الصية جراء إصابته بـ فشل كلوي ومرض في الكبد.

وكشفت الممثلة الكويتية القديرة عن قرارها بحق مواطنها وصديقه، في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

إلهام الفضالة تتنازل عن قضية ثامر الشعيبي

وأوضحت نجمة الدراما الخليجية الأسباب التي دفعتها إلى التخلي عن القضية على الرغم من تسجيلها انتصاراً جديداً على ثامر الشعيبي وصديقه، وذلك في معرض ما كتبته في نصِّ التدوينة.

حيث كتبت:" توني شفت بـ الانستقرام مقطع إن ثامر مريض بـ الكبد، ما أدري بـ الكلية والله أعلم، اليوم طلع لي حكم مدني على قضيتهم هو ورفيقه".

وعبرت عن تعاطفها الكبير مع شقيق صديقتها السابقة، قائلة:" وأنا يا ثامر أقول لك، الله يشافيك يا رب، وكلمت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، والله يشافيك ويشافي كل مريض"، واستطردت:" هذا قدام الله وخلقه، أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي، والله لايوري أحد مكروه".


ردود الفعل على إغلاق إلهام الفضالة ملف قضيتها ضد ثامر الشعيبي

وتفاعل النشطاء بـ الإيجاب مع ردة فعل نجمة مسلسل " أمينة حاف"، وأشادوا بتصرفها وأثنوا عليه، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور بعد تداوله من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومما جاء فيها:" برافو إلهام.. خلي الحقد بقلبك يا هيا"، و" دائماً إلهام قلبها أبيض ومتسامحة"، و" هذا من طيبك وأخلاقك"، و" هذا دليل على قلبه الطيب ونيتها النظيفة.. الله يجزيها الخير إن شاء الله"، و" جزاك الله خير"، و" أطيب قلب حياتي إلهام"، و" الله يشفي ويهدي النفوس إن شاء الله".

مرض ثامر الشعيبي

وكانت الفنانة هيا الشعيبي، قد كشفت عن تدهور الحالة الصحية لشقيقها ثامر، مساء يوم أمس الأحد، مبينة عن ألمها الشديد لما ألمَّ به، قبل أن تجاهر بـ نيتها اصطحابه إلى الخارج للعلاج.

حيث قالت باكية في فيديو قصير عبر سناب شات:" نور عيني، نور قلبي، ثموري، يعني ما أحب أشوفه مكسور وما أحب أشوفه بـ هالحالة، هو كوميدي، ومخرج أكاديمي قوي بالكوميديا، والدليل شفتوا مسرحيتنا ريا وسكينة، كان شايلها شيل مع الربع، فـ مارح أسكت رح آخذه ونسافر، والله ييسر أموري بـ إذن الله".

النهضة نيوز