الدكتورة خلود تتفوق على المؤثرين العرب وتنافس مشاهير العالم على سناب شات

فن ومشاهير

الدكتورة خلود الأولى عربيا والعاشرة عالميا في المتابعة على سناب شات

25 أيار 2024

كشفت الدكتورة خلود عن تصدرها المرتبة الأولى عربيا والعاشرة عالميا في قائمة المشاهير الأعلى متابعة على سناب شات، وذلك في عدة منشورات مصورة، نشرتها على خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في التطبيق العالمي.

دكتورة خلود الأعلى مشاهدة على سناب شات

أطلت المشهورة الكويتية في إحدى المنشورات رفقة اثنين من القائمين على تطبيق سناب شات، وعلقت: "تصنيفي الأعلى متابعة عربياً والعاشرة عالمياً.. شكراً لكم يا أجمل متابعين.. شكراً لكم على حبكم وثقتكم".

وأضافت في منشور آخر: "الأولى.. بفضل الله ثم حبكم وثقتكم فيني".

وانقسمت على إثر المنشورات تعليقات المتابعين بين مشيد بخُلق وأخلاق وتواضع الدكتورة خلود وبين ساخر من تصريحات الناشطة السعودية هند القحطاني حول تربعها على عرش المرتبة الأولى في الأعلى متابعة على سناب شات.

ومما كتبوه: "مو على أساس هند القحطاني قالت أنا أعلى وحدة و200 مليون مشاهدة"، و"خلود فيها قبول من الله ومتواضعة قابلتها في قطر قمة الرقي والتواضع تستاهل ما شاء لله".

وورد أيضاً: "القبول من الله سبحانه نظيفة هل بنت ما شاء الله تبارك الله ومحشومة حتى بلبسها المحترم نفسه دايم يلاقي القبول".

وجاء إعلان القائمين على التطبيق الشهير تصدر خلود المرتبة الأولى، بعد نحو 4 سنوات من كشف ميزة أعداد متابعي النجوم على سناب شات، الفارق الكبير بين مشاهدات المدونة الكويتية ونظيراتها في الوطن العربي.

دكتورة خلود تهدي أمين خيل أبيض بمناسبة عيد ميلاده

وفي سياق منفصل، احتفلت دكتورة خلود قبل يومين بمناسبة عيد ميلاد زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، ووثقت الاحتفالية التي أقامتها له في منشورات قصيرة.

أطلت خلالها رفقة زوجها بملابس بيضاء، قبل أن تكشف عن الهدية التي اختارتها له هذا العام، إذ فاجأته والمتابعين بإهدائه خيل أبيض، وعلقت: "أصحك تحبه أكثر مني.. ها.. كل عام وأنت بخير.. جبت لك شيء أنت تعشقه".

وتفاعل محبو الثنائي العربي مع منشورات احتفالية عيد الميلاد، وانهالوا عليها بتعليقاتهم الإيجابية بحق خلود وأمين وعائلتهم الصغيرة، منها: " الله يخليهم لبعض ويسعدهم أحلى وأرقى عائله بالسوشيال ميديا".

النهضة نيوز