أول ظهور لنجل الفنانة بلقيس فتحي

فن ومشاهير

ظهور نادر لابن الفنانة بلقيس فتحي

20 نيسان 2024

شارك رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف متابعيه عبر سناب شات، شريط فيديو قصير، جمعه بطفله الوحيد من طليقته الفنانة بلقيس فتحي.

الظهور الأول لابن بلقيس فتحي

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على التطبيق، الذين تداولوا المقطع المصور بشكل لافت ومن ثم أعادوا نشره عبر حساباتهم المختلفة الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث انقسم مستخدمو التطبيقات الاجتماعية حول تصرف رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، واتهموه بمحاولة استفزاز بلقيس من خلال إظهار وجه ابنهما الصغير كاملاً، دون أن تخلو التعليقات من بعض العبارات الداعمة للرجل.

وجاء في تعليقاتهم المتناقضة حول الظهور النادر لابن الفنانة بلقيس فتحي: "هو أبوه ومن حقه يظهر.. هي مو صاحبة قرار حتى بحياة زوجها"، و"بس يبي يعاندها وخلاص"، و"تفكير أناني من أبوه.. هي فكرت بمصلحة ابنها"، و"بلقيس أم تخاف على ابنها عشان مصلحته أخفته عن السوشيال ميديا.. أما بالنسبة للرجال ما يفكرون ابداً".

وورد أيضاً: "غلطان هي ما طلعته لأنها تعرف مخاطر الشهرة على الأطفال وشي عقلاني منها الصراحة بالعكس هو ابوه ولازم يوافقها التصرف الحكيم منها مش يعمل العكس"، و"الحين عرفت ليش تطلقت.. والا هذي تصرفات أب؟ واضح حتى من طريقة تصويره انه بغى يصور ولده بس عشان يستفزها.. وربي ما عاد فيه رجال كلهم اشباه ذكور حتى مو ذكور".

أغنية خدي الغمرات لـ بلقيس ومروان خوري

الجدير بالذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، طرحت مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان "خدي الغمرات" بالتعاون مع النجم اللبناني مروان خوري، وقد تعاونا فيها بالتوزيع الموسيقي وميكس مع داني خوري، بينما قاما بتصوير فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرج بهاء خداج، فيما كتب كلمات الأغنية ولحنها الفنان مروان خوري.

ويقول مطلع الأغنية: "خِدي الغمرات خدي الضحكات خدي البوسات والآهات واللوعة خود الاخلاص خود الاحساس خود الكلمات واللي انقال من جمعة أنا دمعة أنا شمعة أنا غفوة ما عم توعا أنا رحلة ما رح تخلص أنا روحة وبلا رجعة.. أنا همسَك أنا حِسَّك أنا بْدمّي كنِت حِسّك أنا نبضي هجر قلبي انا نصّي انقَسَم نصَّك فَقَدنا اللهفة عالعادة وصار الأحمر رمادي وحُبّ الل كان ما كان عادي وَلا مألوف".

النهضة نيوز