سبب بكاء أبرار الكويتية في البث المباشر

فن ومشاهير

أبرار الكويتية تشكو والدتها وتنهار بالبكاء في بث مباشر

23 نيسان 2024

أعربت الفنانة أبرار الكويتية عن حزنها الشديد بسبب فقدانها شعور الاطمئنان والأمان وعدم شعورها باهتمام والدتها بها، وانهارت بـ البكاء في بث مباشر عبر تيك توك.

سبب بكاء أبرار الكويتية في بث تيك توك

وبررت النجمة الكويتية الشهيرة سبب بكائها، كاشفة أن أكثر ما يؤلم هو شعور الإنسان باهتمام الجميع به ومحبتهم له بخلاف أفراد عائلته، حيث قالت أبرار: "عليكم الله أنتوا جاوبوني.. إذا حسيتوا بنقص وإهمال من أهلكم والزوج.. وفي المقابل تشوفوا صديقاتكم والناس تقول لكم أنتوا بس اطلبوا اللي تبونه".

وتابعت: "عليكم الله.. تروحون حضن غريب يضمكم مثل حضن خالتكم وعمتكم.. ولا عليكم الله تبكون ولا لأ.. والكلمة الحلوة من غريب مو من الأهل.. تبكون ولا لأ؟.. هذا اللي يصير معي.. فأنا لما أشوف الناس وأمسك إيد أمي وأحضن أبوي أبكي.. عشان أحس الشيء اللي أنا فاقدته".

وانقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد للنجمة الكويتية ومشكك بحزنها، فيما استغرب البعض من تصريحاتها المضادة لوالدتها، ومنها: "ليش الي تريد تبجي لازم تصور نفسه.. عجيب والله شنو هالتمثيل.. ما تملون"، و"لسانك طويل ومرة إنسانة كلامية ولفظية كثير هذا سبب الكل شارد منك".

وورد أيضاً: "هذي تحمد ربها امها إنسانة كفو وشايلة بناتها وتربيهم عقب ما تزوجت وتطلقت.. والله عفية عليها ماما زهرة جدة.. وأم حق البنات أنا ما أدري شنو ظروف أبرار بس اللي أشوفه أن أم ابرار شايلة مسؤولية بنات ابرار.. توديهم وتجيبهم مع أنها ما ملزومة كان زين تلفت حق بناتها عشان إذا كبرت.. يبرون فيها".

أعمال أبرار الكويتية

يشار إلى أعمال الفنانة أبرار الكويتية على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الجزء الثاني من مسلسل "عند شارع 9"، الذي جمعها بنخبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم:

"أسمهان توفيق، علي جمعة، سلمى سالم، إيمان فيصل، روان العلي، سارة صلاح، زينب غازي، إبراهيم الشيخلي، أسامة المزيعل، محمد صفر، إيمان الحسيني، محمد الرمضان"، والعمل من تأليف محمد الكندري وإخراج خالد جمال.

ودارت قصة الجزء الثاني من مسلسل "عند شارع 9" في إطار بوليسي تشويقي، حيث تتطور الأحداث عن الجزء الأول من العمل، عندما تلتحق داليا بوظيفة محقق بالشرطة برفقة طلال، ويتوفى ابن عدنان، فيندم والده على ما فرط فيه ويتعاون مع الشرطة، في الوقت ذاته تكتشف داليا علاقة سناء بعصابة التهريب.

النهضة نيوز