ليالي دهراب تعلن استبعادها من مسرحية صنع في الكويت

فن ومشاهير

استبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت وهذه التفاصيل

13 نيسان 2024

قرر صُناع مسرحية "صنع في الكويت" استبعاد الفنانة ليالي دهراب من قائمة البطولة، والاستعاضة عنها بممثلة بديلة، وذلك بعد امتعاض الأولى من عدد العروض اليومية المقررة من قبل الجهة المنظمة.

ابعاد ليالي دهراب عن مسرحية صنع في الكويت

وأعلنت نجمة مسلسل "أمينة حاف" الخبر الحزين لجمهورها في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أعربت خلاله عن صدمتها الشديدة من كيفية ابعادها عن العمل المسرحي بعد ضمان الجهة المنظمة، بيع جميع تذاكر العروض المقررة.

وعن سبب استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، قالت ليالي دهراب أنها اشتكت من عدد العروض اليومية المقررة، لتتفاجأ بعد ذلك باستبعادها الكلي عن العمل، وعلقت: " قلت 7 عروض في اليوم، أنا مو روبوت، بعدين بتفاجئ بتلفون لمدير أعمالي بقولوا له، ليالي لا تجي على عرض باكر، خليها ترتاح".

وتابعت: "أرتاح! طيب بعد ما ضمنتوا بيع كل التذاكر وحجز المقاعد، طيب ما حسبتوا حساب لنص الجمهور اللي جاي عشان ليالي؟ استبعدوني ويقولوا قاطعة أرزاق، ليش؟ شنو يعني قاطعة أرزاق؟ بس قلت 7 عروض باليوم كثير، أنا مو روبوت".

إعلان ليالي دهراب استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت"، أثار ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي المنصات الاجتماعية، الذين انقسموا بين متعاطف معها ومؤكد على إمكانية وقوف بعض المشاهير وراء استبعادها، وبين من وجد في القصة فرصة لنقد المسرحية.

ومن تعليقاتهم: " شنو صار بيهم حتى شجون طاحت من التعب"، و" كل ناجح محارب اولهم هدى حسين والان ليالي دهراب"، و"من زين المسرحية عاد كلها رقص برقص اللي ما فيها نص كلامي أو مفهومة من الأساس".

وورد أيضاً: "هي واضح محاربينها من بعد نجاحها في مسلسل أمينة حاف الأنظار صارت عليها كلت الجو على باقي الممثلات لو مكملة على نفس قروب الكون بكفة، وأمينة حاف كان وصلت صف اول بس الحسد والعيون اعوذ بالله والشللية"، و" ليالي شكل صابتها عين بسم الله عليها، المشاكل والحسد والحقد يلاحقونها وين ما تروح، لاحول ولا قوة الا بالله".

بكاء ليالي دهراب بسبب الوسط الفني

وكانت نجمة الدراما الخليجية ليالي دهراب، قد تحدثت عن معاناتها من الوسط الفني، خلال استضافتها في برنامج "ثقة عمياء"، حيث قالت باكية: "الوسط يكثر فيه القيل والقال، لا تستطيع تميز عدوك من صديقك".

وأردفت: "خسرت الكثير من الأشخاص بسبب الشهرة، أما عن كيفية تعاملي مع الأذى الذي يأتي من وراء الكلام، فقد تعلمت أن أسمع ومن أتجاهل، البعض يريدون مشاهدتي في الحضيض، ولذا يروجون أخباراً مغلوطة عني".

وتساءلت عن أسباب كره هؤلاء الأشخاص لها، مضيفة: " لماذا هذا الكره؟ أنا لم اظهر لأحد سوى الحب، لما لا يبادلوني الشعور نفسه؟".

أعمال ليالي دهراب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليالي دهراب، كان مسلسل "يس عبد الملك" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي دارت قصته حول شخصية "يس عبد الملك" وعائلته، التي يمر معها بأحداث مختلفة، حيث تنكشف أسرار عديدة عن حياته الخفية.

ومسلسل "يس عبد الملك" تأليف محمد خالد النشمي وإخراج مناف عبدال، ومن بطولة: "سعد الفرج، عبد الرحمن العقل، حسين المهدي، فتات سلطان، أحمد النجار". 

النهضة نيوز