عملة LINK وTAO وCTXC.. أبرز عملات الذكاء الاصطناعي

العملات الرقمية

من ضمنها TAO.. أبرز عملات الذكاء الاصطناعي

13 أيار 2024

نستكمل معكم عرض أفضل العملات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي لعام 2024، بما في ذلك، LINK وTAO وCTXC.

عملة LINK

تعتبر Chainlink أكبر شبكة أوراكل لامركزية. فهي تساعد شبكات البلوكتشين على التواصل مع العالم الخارجي، حيث أن الشبكات اللامركزية مثل الإيثيريوم ليس لها رابط مباشر مع البيانات والأحداث خارج السلسة. علاوة على ذلك، فإنها تسهل الاتصال عبر السلاسل، مما يحسن إمكانية التشغيل البيني عبر سلاسل الكتل.

ويمكن دمج نظام أوراكل في العديد من حالات استخدام الذكاء الاصطناعي، مما يساعد سلاسل الكتل على الوصول إلى مجموعات بيانات الذكاء الاصطناعي من خلال وظائف Chainlink.

وتعد عملة LINK واحدة من أكبر العملات الرقمية، حيث تبلغ قيمتها السوقية المليارات.

عملة (TAO) Bittensor

تعمل Bittensor على إحداث ثورة في التعلم الآلي من خلال سوق لا مركزي من نظير إلى نظير لذكاء الذكاء الاصطناعي، مما يؤدي إلى تسريع تبادل المعرفة والنمو. ينشئ نهجها قاعدة بيانات متنامية باستمرار للذكاء الآلي. ويعمل البروتوكول على تحويل ذكاء الآلة إلى سلعة، مما يخلق الابتكار في شبكة يمكن الوصول إليها عالميا.

عملة (CTXC) Cortex

تعد Cortex عبارة عن منصة بلوكتشين مدعومة بالذكاء الاصطناعي، أحدثت ثورة في كيفية استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي في العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية.

تمكن تقنية البلوكتشين هذه المطورين من دمج نماذج الذكاء الاصطناعي وتنفيذها مباشرة على البلوكتشين، مما يخلق حقبة جديدة من ديمقراطية الذكاء الاصطناعي والابتكار في وظائف العقود الذكية.

هذا النهج المتطور يجعل نماذج الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة وكفاءة، مما يدفع تطور تطبيقات البلوكتشين الذكية.

المصدر | Tastycrypto