عملة شيبا إينو (SHIB) تتفوق على كاردانو في حجم التداول

العملات الرقمية

عملة شيبا إينو (SHIB) تتفوق على كاردانو في حجم التداول

28 شباط 2024

مع الارتفاع السريع لـ SHIB، متجاوزة عملة كاردانو في حجم التداول، تؤكد العملات الرقمية الميم مكانتها البارزة في السوق.

فقد أدى الارتفاع الكبير في شعبية العملات الرقمية مثل الدوجكوين (DOGE) وشيبا إينو و PEPE إلى صعود ملحوظ، مما دفع هذه العملات الرقمية إلى ارتفاعات غير مسبوقة. وقد شهدت SHIB، على وجه الخصوص، نموا ملحوظا، مع ارتفاع أحجام التداول إلى مستويات مذهلة.

فقد تفوقت SHIB على ADA، وهي عملة بارزة وقوية، من حيث حجم التداول، على الرغم من تصنيفها الأدنى في قائمة أكبر العملات الرقمية.

وعلى مدار الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع حجم تداول SHIB إلى مستوى 923 مليون دولار، متجاوزا حجم تداول ADA البالغ 680 مليون دولار.

ومن الجدير بالذكر أن SHIB شهدت ارتفاعا ملحوظا في كل من نشاط التداول والسعر. ومع زيادة مذهلة بنسبة 139% في حجم التداول وارتفاع السعر بنسبة 11%، وصلت عملة شيبا إينو إلى أعلى تقييم لها منذ كانون الاول/ديسمبر 2023.

انتعاش عملات الميم

كما شهد قطاع العملات الرقمية الأوسع نطاقا اتجاها صعوديا ملحوظا، حيث ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية بنسبة 8% لتصل إلى 26.7 مليار دولار، وارتفعت أحجام التداول بحوالي 90٪.

ومع استمرار عملات الميم في جذب المستثمرين، يمثل صعود SHIB وتجاوز ADA في أحجام التداول علامة بارزة في هوس العملات الميم، مما يشير إلى ما قد يكون تحولا قياسيا في مشهد العملات الرقمية.

المصدر | U.today