هنادي الكندري تهاجم نجمة خليجية تحت شعار المنافسة

فن ومشاهير

هنادي الكندري تهاجم نجمة خليجية لهذا السبب

29 شباط 2024

فاجأت الفنانة الكويتية هنادي الكندري متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجمت إحدى المشهورات في فيديو قصير، كاشفة عن استيائها الشديد من اعتبار هذه المشهورة نفسها منافسة لها في أعمالها الدرامية.

وبررت النجمة الخليجية هنادي الكندري سبب استيائها وغضبها الكبير من هذه الممثلة، موضحة أنها لا تسعى إلى المنافسة مع أحد بل تركز فقط على تقديم أعمال مميزة.

هنادي الكندري تنتقد فنانة خليجية

وأطلت نجمة الدراما الخليجية في الشريط المصور الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، وهي توجه رسالة لاذعة إلى تلك المشهورة، مؤكدة أنها ترفض اعتبارها منافسة لها أو المقارنة معها.

حيث قالت: "اسم من الأسماء لازم كل سنة تكون منافسة ليا، هي حاشرة نفسها في هذا الجزء، أنا اللي بسويه غير اللي هي بتسويه والقصة والحبكة مختلفة لكن هي مصرة تحشرني في الجزء إني منافسة ليها..".

وتابعت هنادي الكندري: " لا إحنا مو منافسين، أنا ما أنافس أحد أنت ودك تعيشي دور التنافس، نافسي روحك وتعاملي مع نفسك.. فإيش اللي يبان إنه كأني أتحداها، وهذا مو صحيح أنا بقدم عمل حلو وخلاص.. الناس بتحب النوعية دي من أعمالي قدمت العمل ده هدية لهم".

وأشارت إلى اختلاف أعمالها عن أعمال النجمة الخليجية المقصودة بكلامها: " أنا أقدم عمل حلو وخلاص، وين المشكلة؟ المشكلة في الناس اللي بتتكلم، أنا ما أحب أحد يتكلم والله الموضوع هذا يأزمني، ما أبغي أحد يخبرني ويسولف في الأمر، سويت عليها بمليون عافية".

وأضافت: " ما أبغي أشوف غيري شو سوى الله يغنيهم ويوفقهم، عندي عمل بتعب عليه بمجهودي وحسب قدراتي وببقى مقتنعة إنه شيء كويس وحلو، لكن كل ها السوالف ما لي دخل بيها ولا أحب أكون جزء منها بالأساس".

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد لهنادي وزميلتها مجهولة الهوية وبين متكهن باسم النجمة المقصودة، ومنها: "المشكلة أدوراها ثانوية ما مسكت بطوله منو إلي تنافسها"، و"تقصد إلهام الفضالة"، و"مالت عليك أنت وإلهام الفضالة في يوم واحد".

أعمال هنادي الكندري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي الكندري، كان مسلسل "مجاريح" الذي خاضت بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الداما الخليجية على رأسهم: "سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، نور الدليمي، عبدالله الطراورة".

النهضة نيوز