رغم تجاوز سعرها 3000 دولار.. حجم تداول الإيثيريوم (ETH) يثير القلق

العملات الرقمية

رغم تجاوز سعرها 3000 دولار.. حجم تداول الإيثيريوم (ETH) يثير القلق

23 نيسان 2024

قفز سعر الإيثيريوم فوق مستوى 3,000 دولار، متجاوزا على المتوسط ​​المتحرك الأسي 100، ولكن على الرغم من هذا الاختراق، هناك احتمال حدوث انعكاس هبوطي على الرسم البياني لسعر ETH/USD.

فعلى الرغم من أن الارتفاع إيجابي، إلا أنه يظهر علامات على أنه قد لا يكون لديه القوة اللازمة لاختراق المتوسط ​​​​المتحرك الأسي 26. يثبت هذا المتوسط ​​المتحرك قصير المدى أنه يمثل مقاومة قوية لثاني أكبر عملة رقمية.

حجم التداول لـ الإيثيريوم آخذ في الانخفاض للأسف. يمكن أن يكون الاتجاه الهبوطي في الحجم علامة حمراء، مما يشير إلى أن الزيادة الأخيرة في السعر قد تكون على وشك فقدان محفزاتها.

غالبا ما يؤكد الحجم الاتجاهات في السوق، ويمثل غيابه أثناء الاتجاه الصعودي مشكلة. يمكن أن تشير زيادة السعر مع انخفاض الحجم إلى عدم التزام المشترين، وفي بعض الأحيان، إلى أن حركة السعر الحالية قد لا تكون مستدامة.

إذا تمكنت الإيثيريوم من جمع قوتها لتجاوز مقاومة 26 EMA، والتي تبلغ حوالي 3,236 دولار، فيمكننا أن نرى تحركا أكبر نحو مستويات أعلى.

وإذا فشلت في ذلك، فهناك خطر الانزلاق مرة أخرى إلى المستويات المنخفضة. يقع مستوى الدعم المهم التالي حول 2,890 دولار، والذي يمكن أن يكون بمثابة نقطة هبوط للسعر.

المستقبل القريب للإيثيريوم غير مؤكد. هناك حاجة لزيادة حجم التداول، حيث أن ذلك سيدعم الارتفاع الحالي. وبدون ذلك، فإن الاختراق الأخير فوق 3,000 دولار قد لا يؤدي إلى الأداء الذي يأمله الكثيرون.

وفي حين أن الإيثيريوم حققت بعض المكاسب، فإن حجم التداول الحالي يثير تساؤلات حول مدة تجاوزها 3,000 دولار. وبدون زيادة مقنعة في حجم التداول وسيولة السوق، فإن احتمال استمرار الارتفاع يكاد يكون معدوما.

المصدر | U.today