سينتيا صموئيل تحتفل بمليونها الأول

فن ومشاهير

سينتيا صموئيل تحتفل بالمليون متابع عبر تيك توك

12 نيسان 2024

أعربت الفنانة سينتيا صموئيل عن سعادتها الكبيرة لبلوغ عدد متابعيها عبر تيك توك، مليون متابع، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

مليون متابع لحساب سينتيا صموئيل عبر تيك توك

ونشرت النجمة سينتيا صموئيل مجموعة صور جديدة لها، أطلت خلالهم وهي تحمل قالب حلوى صغير، زُيِّن بعبارة "واحد مليون"، واحتفلت قائلة: "واحد مليون منك عبر تيك توك"، وتوجهت بالشكر لجمهورها لدعمه ومساندته الدائمة لها: "أحبكم يا رفاق.. شكراً جزيلاً على حبكم ودعمكم".

وانهالت عليه عبارات التهنئة من مشاهير وعامة، ولعل أبرز النجوم الذين علقوا على المنشور: "عارضة الأزياء نور عريضة، نور ستارز، ميسون هلال، منى قطان الأمين، نانسي غميد نعمة".

أعمال سينتيا صموئيل الجديدة

وعلى الصعيد العملي، انضمت الفنانة اللبنانية الشابة مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل "البيت الملعون"، وهو من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة، وبطولة نخبة من المشاهير، نذكر منهم: "هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة".

سينتيا صموئيل نجمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وتنافست نجمة الدراما العربية المشتركة في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي جمعها بكوكبة من نجوم الدراما العربية، أبرزهم: "هدى حسين، سحر حسين، أيتن عامر، لولوة الملا، نور الغندور، فاطمة الصفي، ماجد المصري، ناصر الدوسري، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبد الله الطراورة، نور الشيخ".

ودارت قصة العمل في إطار درامي، حول (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.

الجدير بالذكر أن الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل، حققت قبل عامين نجاحاً لافتاً من خلال مشاركتها في مسلسل "باب الجحيم/ Hell’s Gate"، تأليف باسم بريش بالتعاون مع سعيد سرحان وإخراج أمين درة، وإنتاج شركة الصبَّاح إخوان.

والذي دارت قصته في المستقبل، حيث تناولت أحداث العمل، كيفية تغَيُّر حال رجل منعزل من سكان مدينة بيروت عام 2052، بعد دخول امرأة هاربة من النظام إلى منزله جراء خلل تقني.

وقد شاركت سينتيا صموئيل وآدم بكري في بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير لبنان على رأسهم:" سعيد سرحان، بياريت قطريب، فادي أبي سمرا، يمنى مروان، طارق يعقوب، منير معاصري، بشارة عطا الله، ريم خوري".

النهضة نيوز