رد سوزان نجم الدين على تصريحات سوسن بدر

فن ومشاهير

سوسن بدر تشيد بأداء سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين: حالة مختلفة

23 نيسان 2024

أعربت الفنانة المصرية سوسن بدر عن إعجابها الشديد بأداء نظيرتها السورية سوزان نجم الدين في مسلسل "الحشاشين"، وذلك خلال لقاء جمعهما على هامش إحدى المناسبات الخاصة.

سوسن بدر عن أداء سوزان نجم الدين: حالة من النضج

وحرصت النجمة السورية سوزان نجم الدين على توثيق تعليق كلام النجمة القديرة سوسن بدر في شريط فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث قالت: "أنا بحب شغلك من زمان وأتفرج تقريباً على كل حاجة، لكن المرة دي في الحشاشين عاملة حاجة غير، حالة مختلفة من النضج وفهم الشخصية وطريقة الأداء اللي أنا متأكدة أن أنتِ اخترعتيه".

وتابعت: "غير كده أنا استمتعت بيكِ زي ما استمتعت بالمسلسل وكل اللي مثلوا فيه، إنما أنتِ عملتي حاجة في منتهى الجمال".

رد سوزان نجم الدين على تصريحات سوسن بدر

من جهتها، أبدت النجمة السورية سوزان نجم الدين امتنانها الكبير لنظيرتها المصرية سوسن بدر، مؤكدة أن كلام الأخيرة شهادة تعتز بها، وذلك في تعليق مقتضب أرفقته بمنشورها، جاء فيه: "شهادة كبيرة من نجمة كبيرة بحبها كتير وبقدّرها كتير".

وتفاعل محبو النجمتان الشهيرتان مع تصريحاتهما الإيجابية بحق بعضهما البعض، حيث انهالوا بتعليقاتهم على المنشور، منها: "منورين للسماء"، و" وأنا متأكدة إنك اخترعتيها من إبداعك وذكائك يا إمبراطورة الشرق الأوسط بتجنني فخر السوريين أنت".

وورد أيضاً: "كل دور قدمتي وبكل شخصية كانت تختلف عن تانية وكل شخصية مركبة أكتر ومعقدة أكتر بس أنتِ ما نخاف عليكِ لأنك مبدعة وما يصعب عليكِ شي".

سوزان نجم الدين على قائمة نجوم مسلسل الحشاشين

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "الحشاشين" دارت في إطار تاريخي في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

وجمع العمل على قائمة نجومه الفنانة سوزان نجم الدين مع كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، منهم: "كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيكولا معوض، إسلام جمال"، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي.

سوزان نجم الدين نجمة مسلسل الصديقات القطط

وإلى جانب مشاركتها في مسلسل "الحشاشين"، حضرت النجمة السورية على شاشة التلفزة في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الصديقات القطط"، الذي دارت قصته حول مجموعة من النساء سبق لهن العمل في مجال الرقص بفرقة تُسمى (القطط)، فتتقاطع قصص هؤلاء النسوة مع بعضهن البعض بمرور الزمن، من خلال العديد من الأحداث التي تمر بها كل شخصية على حدة. 

النهضة نيوز