أربع عملات رقمية يُنصح بشرائها بعد تنصيف البيتكوين

العملات الرقمية

أربع عملات رقمية يُنصح بشرائها بعد تنصيف البيتكوين

19 نيسان 2024

بدأت سوق العملات الرقمية بالتعافي بالفعل، حيث ارتفعت القيمة السوقية العالمية إلى حوالي 2.34 تريليون دولار بعد ارتفاع بحوالي 4.55%.

كما ارتفع حجم التداول أيضا بحوالي 11.55%، مما رفع القيمة إلى 109.13 مليار دولار.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك تحسن في نقاط مؤشر الخوف والجشع إلى 59، وهو ما يعد أيضا علامة على انتعاش السوق.

في ذات السياق، تفصلنا بضع ساعات عن تنصيف البيتكوين، المتوقع أن يقود إلى زيادة الطلب على BTC.

وبمجرد انتهاء تنصيف البيتكوين "الهالفينغ"، هناك احتمالات حدوث انخفاض في السوق في البداية، مما يؤدي إلى تراجع أسعار العملات الرقمية. يمكن أن تكون هذه هي الفرصة المناسبة لشراء العملات المناسبة لبيعها بمجرد بدء السوق الصاعدة.

أفضل أربع عملات رقمية

سيكون تنصيف عملة البيتكوين مسؤولا عن رفع القيمة السوقية في الأشهر القليلة المقبلة، وربما يؤدي إلى بدء موجة صعودية طويلة أيضا.

ولكن قبل ذلك، فإن امتلاك محفظة تحتوي على العملات الرقمية المناسبة يمكن أن يساعد في تحقيق أفضل ربح في السوق الصاعدة القادمة.

وتتضمن بعض أفضل خيارات العملات الرقمية، البيتكوين، والإيثيريوم وسولانا وToncoin وBNB.

1.الإيثيريوم (ETH)

بصرف النظر عن كونها منافسا رئيسيا للبيتكوين، فإن سعر الإيثيريوم يعتمد على أداء البيتكوين في السوق.

استنادا إلى أنماط الرسم البياني لكل من الإيثيريوم والبيتكوين، تظهر حركة أسعار مماثلة.

ومع توقع حدوث ارتفاع بعد تنصيف عملة البيتكوين، قد تكون الإيثيريوم هي الخيار الأفضل للاستثمار بسبب الطلب في السوق وتاريخ الأسعار.

2.سولانا (SOL)

اكتسبت عملة سولانا آفاقا جديدة من الشعبية في الأشهر القليلة الماضية. وفي هذه الأشهر الثلاثة من الأداء الصعودي، ارتفع سعر سولانا إلى أعلى مستوى له عند 202.87 دولار في بداية نيسان/أبريل.

وبالرغم من انخفاض سعر SOL إلى 146 دولار، لكن الطلب على العملة الرقمية لا يزال في ارتفاع.

وضمن هذا الطلب المتزايد، أضاف منشئو الميمات دفعة جديدة، مما رفع الطلب على شبكة سولانا إلى المستوى التالي. لقد تم إطلاق العديد من العملات الميم المشهورة وذات الأداء الجيد على الشبكة، مما أدى إلى تحسين سمعة SOL.

ومن المتوقع أن يؤدي الارتفاع التالي إلى ارتفاع كبير في العملات البديلة، بما في ذلك العملات الميم القائمة على سولانا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد المحللون أيضا أن سولانا قد ترتفع فوق 300 دولار في هذه السوق الصاعدة بعد التنصيف.

3.Toncoin (TON)

اكتسبت عملة TON شعبية كبيرة هذا العام من خلال إنجازها الجديد المتمثل في تحقيقها رقم قياسي جديد بـ 7.65 دولار قبل أسبوع واحد فقط. كان أعلى سعر لها هذا ضعف الأخير، والتوقعات أعلى بالنسبة للسوق الصاعدة التالية.

ويعتقد المتحمسون للعملات الرقمية أن عملة Toncoin قد تتجاوز علامة 10 دولار بحلول نهاية هذا الشهر وستصل في النهاية إلى سعر 30 دولار بحلول نهاية العام.

وحققت Toncoin أسرع انتعاش من انخفاض السوق الحالي مقارنة بالعملات البديلة الأخرى. ارتفع سعر العملة الرقمية بنسبة 18٪ خلال يوم واحد، مستهدفة أعلى مستوى لها في شهر آخر.

4.عملة بينانس (BNB)

فاجأت عملة BNB المستثمرين بتقدم سعرها الحالي، حيث ارتفعت عملة بينانس إلى أقرب أعلى قيمة لها على الإطلاق.

ونظرا لكونها جزءا من أكبر منصة مركزية في العالم، بينانس، تتمتع عملة BNB بسمعة جيدة في السوق لأنها تأتي ضمن أفضل 5 عملات رقمية على CoinmarketCap.

ويعتقد خبراء العملات الرقمية أن BNB لديها القدرة على الوصول إلى مستوى 1,041 دولار هذا العام مع الحفاظ على متوسط ​​قدره 710 دولار.

واستنادا إلى أداء سعرها وسمعتها في سوق العملات الرقمية، قد تكون عملة BNB خيارا رائعا خلال فترة تنصيف البيتكوين.

ومن أجل الاختيار الصحيح في عملية شراء العملات الرقمية في مرحلة ما بعد تنصيف عملة البيتكوين، تلعب بعض العوامل مثل السعر والآفاق والعرض دورا مهما.

ابحث عن العملات الرقمية التي تتمتع على الأقل بصورة جيدة بين المستثمرين وبأسعار جيدة وقيمة سوقية، ويمكنك تضييق الخيارات كثيرا.

.

المصدر | CoinGape