فوز الفهد تثير تكهنات المتابعين حول تعرضها للضرب

فن ومشاهير

سر ظهور فوز الفهد بكدمات في يدها

18 آذار 2024

أحدثت الفاشينيستا فوز الفهد ضجة عارمة بين أوساط متابعيها، أمس الأحد، بعدما خرجت في منشورات جديدة، إذ ظهر على يدها كدمات زرقاء واضحة، مما أثار تساؤلات النشطاء حول إمكانية تعرضها للضرب.

معاناة فوز الفهد من لدغات البق

وهو ما استدعى من فوز الفهد توضيحاً حاسماً، حيث أطلت في فيديو جديد عبر سناب شات، وأشارت إلى أن الكدمات الظاهرة على ساعدها ناتجة عن لدغات حشرة البق، وذلك قبل أن تمازح جمهورها بالإشارة إلى إمكانية تعرضها لاعتداء بالضرب.

حيث قالت: "تخيلوا بنات إن هذه من قرصات البق، تخيلوا هنا راحوا لمن تاركين أثر مو حلو، إيش أسوي؟ كأني مطقوقة (معنفة)".

وتابعت متهكمة: "ما تدرون يمكن أن مطقوقة! ما أحد حاسس فيني".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين ناقد ومستغرب ومبرر وموضح لتصريحات فوز الفهد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

منها: "بلا افلام هذا عض بعوض كلنا فينا انطمي بس"، و"يا قلبي ما عاش اللي يطقك"، و" اعوذ بالله من البق قرصه حار وما يروح إلا بتغيير الأثاث".

وورد أيضاً: "واضح خطرت لها فكرة مطقوقة وهي تصور الفيد عشان الترند"، و"ترسل لنفسها وتجاوب عن روحها صدقيني محد درى عنك ولا فاضين لك".

أمنية فوز الفهد في عام 2024

وفي وقت سابق، تعرضت المشهورة الكويتية في وقت سابق لهجومٍ عنيف وانتقادات حادة بعد كشفها عن أمنيتها لعام 2024، حيث قالت بأنها تتمنى زيادة ثروتها، وأن يغرقها المال.

سجن زوج فوز الفهد

الجدير بالذكر أن نجمة إعلانات سناب شات، فوز الفهد لم تعلق حتى اللحظة على أنباء سجن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وذلك على الرغم من انتشار أنباء تفيد بوقوفها وراء حبسه بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد.

حيث أشار حساب مرعوب الكويت في تغريدة مقتضبة إلى تورط الإنفلونسر فوز الفهد في قضية سجن زوجها عبد اللطيف الصراف، مؤكداً أنها من قامت بالإبلاغ عنه وتقدمت ضده بشكوى على خلفية رفضه إعادة 70 مليون دينار كويتي إلى حسابها، كانت قد نقلتهم إلى حسابه البنكي أثناء التحقيق معها في قضية غسيل الأموال الشهيرة بـ "غسيل أموال المشاهير في الكويت"، لإبعاد الشبهات عنها.

النهضة نيوز