حزب الله يواصل استهداف مواقع الاحتلال ويوثق استهداف جنوده بمقطع مصور.. فيديو

أخبار لبنان

حزب الله ينشر فيديو يوثق استهداف قوة مشاة إسرائيلية في جبل أدير وينفذ العديد من العمليات ضد مواقع الاحتلال.. فيديو

13 آذار 2024

نشر حزب الله مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو وثق من خلاله عملية استهداف قوة مشاة إسرائيلية في جبل أدير شمال الكيان الإسرائيلي، في الوقت الذي واصل فيه تنفيذ العديد من العمليات ضد مواقع الاحتلال.


مشاهد من استهداف قوة مشاة إسرائيلية

حيث عرضت المقاومة الإسلامية اللبنانية مقطع فيديو يتضمن مشاهد من عملية استهداف قوة مشاة إسرائيلية، وأظهر المقطع المصور رصد جنود لجيش الاحتلال في محيط جبل أدير شمال فلسطين المحتلة، واستهدافهم بصاروخ موجه أصاب موقع تموضع الجنود بدقة.

وفي السياق واصل حزب الله تنفيذ عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي واستهدف اليوم موقع برانيت، وثكنة زرعيت، ‌‏ونقطة الجرداح وموقعي حدب يارين والراهب بصواريخ بركان.

كما استهدف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، إضافة إلى استهداف موقع جل العلام وموقع بركة ريشا والتجهيزات التجسسية بداخلهما.

وصباح اليوم قصفت المقاومة الإسلامية بأكثر من 100 صاروخ كاتيوشا، مقر قيادة الدفاع‏ الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع، والقاعدة الصاروخية والمدفعية في يوآف، ‏ومرابض المدفعية المنتشرة في محيطها، وذلك ردا على الهجمات الإسرائيلية على محيط بعلبك والتي تسببت باستشهاد مواطن لبناني.