منة فضالي تجري عملية جراحية في إصبع قدمها بسبب الباديكير

فن ومشاهير

منة فضالي تجري عملية جراحية بسبب الباديكير

4 تشرين الأول 2022

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي عن خضوعها لـ عملية جراحية في إصبع قدمها اليسرى، أمس الاثنين، وأرجعت السبب وراء ذلك إلى الباديكير ( العناية بـ الأصابع والأظافر).

منة فضالي

وشرحت الممثلة الشهيرة أسباب خضوعها للعمل الجراحي وكيفية ظهورها على السوشيال ميديا بخلاف شعورها وإحساسها الحقيقي الذي يسيطر عليه التعب، حيث كتبت في تعليق مقتضب، ضمنته بـ صورة لقدمها الملفوفة بـ الضماد الطبي:

" من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس حـ تتريق وتقول يعني إيه باديكير، حـ قول لكم تنضيف، أنا بقى لي أيام بـ شتغل وأنا تعبانة جداً وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي".


وتابعت:" اللي عاوز أقوله أن شغلانتنا صعبة، مش ترفيه زي ما كل الناس فاكرة، إحنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجهك غير نفسك".

وأشادت نجمة مسلسل " لما كنا صغيرين" بـ طاقم عملها الجديد على اهتمامهم الكبير بها وشكرتهم، قائلة:" بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج إسماعيل فاروق لـ آخر حد في الكرو، كان بـ يساندني شكراً ليهم فعلاً وحقيقي حب الناس ده نعمة من ربنا".

أعمال منة فضالي الجديدة

مسلسل الونش

يشار إلى أن نجمة الدراما المصرية ، تخوض بطولة مسلسل " الونش" إلى جانب كوكبة من الفنانين على رأسهم:" ميرهان حسين، محمد رجب، محمود عبم المغني، إيهاب فهمي، ميمي جمال"، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق.

فيلم مغامرات كوكو

وجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم " مغامرات كوكو" وذلك إلى جانب كل من:" بيومي فؤاد، أوس أوس، نانسي صلاح، رحمة أحمد، إيهاب فهمي، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، عمرو عبد العزيز".

ومازالت الممثلة الشهيرة منة فضالي، تنتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" غسان مسعود، رنا شميس، جيانا عنيد، يزن خليل، فاديا خطاب، محمد الأحمد، مروة الأطرش، مصطفى المصطفى، عبد المنعم عمايري، محمد حداقي" وغيرهم مجموعة من النجوم.

النهضة نيوز