شمس الكويتية تكشف حقيقة زواجها من سياسي عراقي وتوجه رسالة لاذعة لوسائل الإعلام

فن ومشاهير

شمس الكويتية تعلق على أنباء زواجها من سياسي عراقي وتوجه رسالة حادة لوسائل الإعلام

17 نيسان 2024

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها الشديد من تداول خبر زواجها من سياسي عراقي دون الرجوع إليها والتأكد من صحة الخبر، ولامت النجمة ذات الأصول السعودية وسائل الإعلام على تسويقهم للخبر الكاذب، وذلك في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

شمس الكويتية تنفي أنباء زواجها من سياسي عراقي

حيث قالت شمس: "أصحى ألاقي نفسي يا إعلام يا حقير يا منحط، يا صحافيين يا أصحاب كل الحسابات المسويين حالكم إعلاميين، يا بلا شرف، كلكم بلا شرف أنتوا واللي ربوكم، لأن الإنسان لما أبوه وأمه يربوه يا يطلع عنده شرف أو ما عنده شرف".

وبررت النجمة الشهيرة سبب استيائها من هذه الإشاعة: "تزوجوني، وتقولون شمس تعلن خطوبتها من سياسي عراقي، أنتوا سياسيكم شعبكم مستفرغهم، أوسخ وأقذر مع احترامي للمحترم في سياسييكم يمكن 3 أو 4 وما أعرفهم، لكن عشان ما نعمم، أقذر وأوسخ سياسيين في العالم، هم سياسيين العراق، سمعتهم بشعة، حراميين، نصابين ومرتشيين وفيهم عيوب الدنيا".

وأضافت: "أنا أربط نفسي واسمي فواحد من سياسيكم المعفنين اللي الشعب متفل عليهم، وهذه اللفة عليكم أنتوا كإعلام معفن قذر ما تمتلكوا ذرة شرف، الفيديو كان واضح والكلام اللي أتكلم فيه، كان عن أمور ثانية تخصني وعن حياتي الخاصة في الخليج".

وأكدت شمس الكويتية استحالة ارتباطها برجل سياسي، قائلة: "أنا ما أتزوج سياسي، ليه بنت فقر، أشتري السياسيين بكبرهم أنا هم وفلوسهم المعفنين اللي ياكلوه من مال الشعب، هالمتفلين شعبهم متفلهم، شعبهم يسب ويشتم فيهم 24 ساعة، أنا أتزوج واحد منهم!".

زواج شمس الكويتية من سياسي عراقي

وكان أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، قد اثار الجدل حول الفنانة شمس الكويتية، بعد أن أعلن زواجه منها في تدوينة مقتضبة، قائلاً: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمّ عقد قراني بحمد الله على الجميلة شمس الكويتية، على من اختارها الله لتكون شريكة حياتي".

وتابع: "اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعله عقد تنعقد به سعادتنا وأتمم لنا حلو الأيام، حبيبتي مبروك عليك آني".

لترد شمس على المعلومات الواردة في التدوينة التي نشرها حساب باسم "الناهب كاظم"، نافية كل ما ورد، قائلة: "لله لا يوفقك أنا حتى في طبق اليوم ما شفتك وين خطبتك".

النهضة نيوز