توقعات البيتكوين والإيثيريوم

العملات الرقمية

وسط مخاوف المستثمرين.. ماذا ينتظر البيتكوين والإيثيريوم؟

17 نيسان 2024

بعد عطلة نهاية أسبوع قاسية، شهدت انخفاض عملة البيتكوين إلى حوالي 61,500 دولار والإيثيريوم إلى 2,890 دولار، كانت الأحاديث متشائمة في الغالب. مع ذلك، فإن موجة التداول المذعور FUD هذه بين المتداولين قد لا تكون سيئة كما تبدو.

ومع بدء الأسواق في الارتداد، مخالفة توقعات المتداولين التشاؤمية، هناك درس يجب تعلمه. عندما يقوم الجميع بالبيع في حالة من الذعر، فإن ذلك غالبا ما يمهد الطريق للتحول.

وهذا هو ما نحن فيه الآن - عند نقطة تحول محتملة حيث ذهب التشاؤم إلى حد أنه قد ينقلب في الاتجاه الآخر.

ووفقا لتحليل المعنويات، فإن الاتجاهات السلبية في السوق يمكن أن تشير إلى انتعاش قادم، حيث أن الأسواق لديها تاريخ من التحرك على عكس مخاوف المتداولين. من المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه حتى تحتل الضجة والإثارة (FOMO) المحيطة بحدث التنصيف "الهالفينغ" مركز الصدارة مرة أخرى، تماما كما حدث قبل بضعة أسابيع.

توقعات البيتكوين والإيثيريوم

على الرسم البياني للسعر، لدى البيتكوين والإيثيريوم مستويات حاسمة يجب مراقبتها. بالنسبة للبيتكوين، تبلغ المقاومة التي يجب التغلب عليها حوالي 67,000 دولار. إذا تمكنت من الارتفاع فوق هذا المستوى، فقد يشير ذلك إلى انتعاش أكبر.

كما يواجه الإيثيريوم مقاومة بالقرب من 3,500 دولار وتحظى بدعم عند 2,700 دولار. إذا ثبتت فوق مستوى الدعم وكسرت المقاومة السابقة، فقد يكون ذلك علامة على ارتفاع أكثر استدامة.

وفي حين أن المشاعر الحالية في حالة ركود، فقد أظهر التاريخ أن مثل هذه المشاعر المتطرفة يمكن أن تسبق تعافي السوق.

وتعد التقلبات المزاجية الجماعية للمستثمرين، من الخوف إلى الجشع والعودة مرة أخرى، جزءا من صناعة العملات الرقمية.

وكما يمكن أن ينتشر الذعر بسرعة، فمن الممكن أيضا أن يبدأ التعافي - غالبا عندما لا يكون متوقعا على الإطلاق. راقب مستويات الأسعار الحرجة تلك.

المصدر | U.today