جوجل تكشف عن فيديو مسرب لهاتف Pixel 9 Pro XL إلى جانب Pixel 8 Pro

تسريب فيديو يظهر هاتف Pixel 9 Pro XL لأول مرة

في تسريب جديد، تم الكشف عن فيديو على يوتيوب بواسطة قناة PixoPhone، يعرض هاتف Pixel 8 Pro بجانب هاتف Pixel 9 Pro XL، حيث أن هذا الفيديو لم يكشف عن أي معلومات جديدة حول Pixel 9 Pro XL، لكنه يُظهر الهاتفين جنباً إلى جنب لأول مرة على ما يبدو.


ملاحظات حول التصميم والمواصفات

كما يظهر في الفيديو، كلا الهاتفين يأتيان بتصميم خلفي غير لامع ويبدوان متشابهين في الحجم، ولكن، تظهر بعض الفروقات بين الهاتفين عند الفحص الدقيق:

1. إطار مسطح: يمتلك هاتف Pixel 9 Pro XL إطاراً مسطحاً، بخلاف الحواف المنحنية لهاتف Pixel 8 Pro.

2. شريط الكاميرا: شريط الكاميرا في Pixel 9 Pro XL لا يمتد إلى الحواف وله شكل بيضاوي أكثر.

3. الزوايا المستديرة: كلا الهاتفين يتمتعان بزوايا مستديرة.

موعد الكشف الرسمي

سيتم الكشف عن هاتف Pixel 9 Pro XL يوم الثلاثاء، 13 أغسطس، في حدث "Made by Google" إلى جانب هواتف Pixel 9 وPixel 9 Pro وPixel 9 Pro Fold، ومن المتوقع أن يأتي Pixel 9 Pro XL بشاشة حجمها 6.5 بوصة مقارنة بشاشة 6.1 بوصة في Pixel 9 Pro.

مزايا متوقعة

بالإضافة إلى التصميم المختلف، من المتوقع أن يكون لدى الهاتفين مواصفات متشابهة تشمل كاميرات رئيسية وكاميرات بزاوية واسعة وكاميرات تليفوتوغرافية، مع تضمين مكثف لأدوات الذكاء الاصطناعي من Google Gemini، ومن الجدير بالذكر أن Pixel 9 Pro XL قد يأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، وهو ما يزيد عن أي هاتف Pixel سابق.

فيديوهات تشويقية

في الأيام القليلة الماضية، أصدرت جوجل فيديوهات تشويقية لهواتف Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro Fold. لكن، لم نرَ حتى الآن فيديو رسمي لهاتفي Pixel 9 العادي وPixel 9 Pro XL، وربما تشارك جوجل شيئاً قريباً.